عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حسين لبيب يرد على جماهير النادي الأهلي "سنريهم أن الزمالك نادي رجولة"

تحيا مصر

رد حسين لبيب المرشح على مقعد رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك على جماهير النادي الأهلي، خلال مباراتهم ضد سان جورج الإثيوبي، ضمن منافسات دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقد تأهل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال إفريقيا، عقب فوزه على فريق سان جورج الإثيوبي بنتيجة 4-0 في مباراة الإياب من دور الـ 32 من البطولة.

رد حسين لبيب على جماهير الأهلي

وخلال مباراة الأهلي ضد سان جورج، هتفت جماهير المارد الأحمر "حسين يا لبيب .. لو راجل خد لاعيب"، وذلك بعد تصريحات المرشح على مقعد رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، عقب سؤاله لإمكانية رحيل أحمد فتوح إلى القلعة الحمراء، والتعاقد مع لاعب من صفوف الأهلي حيث قال :"والنبي متخلنيش أحطها في دماغي".

وجاء رد حسين لبيب المرشح على مقعد رئاسة القلعة البيضاء، على جماهير النادي الأهلي خلال حواره مع أعضاء الجمعية العمومية قائلًا، "كدا زي الفل مية مية، سنريهم أن نادي الزمالك هو نادي الرجولة".

الأهلي يتأهل لدور المجموعات

ضمن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، التأهل لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد الفوز على نظيره سان جورج الأثيوبي، بنتيجة 7 أهداف نظيفة في مجموع لقائي ذهاب وإياب دور الـ٣٢ من البطولة الأفريقية. 

وفاز المارد الأحمر، برباعية نظيفة، في مباراة اليوم، سجل الأهداف كلا من محمد مجدي أفشة ( هدفين)، ومحمود عبد المنعم كهربا ( هدفين).

وفي لقاء الذهاب، كان قد فاز الأهلي، بثلاثية سجلها كلا من حسين الشحات ( هدفين)، وبيرسي تاو هدفًا.

تشكيل الأهلي أمام سان جورج

وجاء تشكيل الأهلي كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: رامي ربيعة ومحمد عبد المنعم ومحمد هاني وكريم الدبيس.

خط الوسط: إمام عاشور وأحمد نبيل كوكا وأحمد عبد القادر ومحمد الضاوي كريستو ومحمد مجدي أفشة.

خط الهجوم: محمود كهربا

وجلس على دكة البدلاء كل من:

مصطفى شوبير وياسر إبراهيم وبيرسي تاو ومروان عطية وحسين الشحات وأليو ديانج وعلي معلول وكريم فؤاد وطاهر محمد طاهر.

تابع موقع تحيا مصر علي