عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تشييع جثمان نجل سامي العدل من مسجد الفاروق بالمعادي عصر اليوم وهذه تفاصيل العزاء

نجل سامي العدل _
نجل سامي العدل _ أرشيفية

كشفت ابنة عمة الفنان الراحل أحمد سامي العدل عن تفاصيل الجنازة وموعد العزاء، حيث رحل عن عالمنا صباح اليوم السبت.

تحيا مصر يرصد تفاصيل جنازة وعزاء أحمد سامي العدل. 

تفاصيل جنازة وعزاء أحمد سامي العدل

وكتبت عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: إن العين تدمع والقلب يحزن ولا نقول إلا ما يرضي ربنا وإنا بفراقك لمحزونون.. توفى الى رحمة الله إبن خالي وحبيبي أحمد سامي العدل.. تقام صلاة الجنازة بعد العصر في مسجد الفاروق  بالمعادي.. ويقام العزاء يوم الإثنين ٢/١٠ في مسجد الشرطة - الشيخ زايد.. إنا لله وإنا إليه راچعون.

ماندو العدل ينعي رحيل نجل عمه

من جانبه، حرص المخرج ماندو العدل على نعي رحيل ابن عمه أحمد سامي العدل، نجل الفنان الراحل سامي العدل، وذلك من خلال منشور عبر صفحته الخاصة على موقع «فيسبوك».

وكتب المخرج ماندو العدل قائلا «إنا لله وإنا اليه راجعون، توفى إلى رحمة الله ابن عمي وحبيبي أحمد سامي العدل، نسألكم الفاتحة والدعاء».

سيمون تودع أحمد سامي العدل 

نعت الفنانة سيمون وفاة المخرج الشاب أحمد سامى العدل، نجل الفنان الراحل سامى العدل والكاتبة ماجدة نور الدين، والذى رحل عن عالمنا صباح اليوم.

وعلقت برسالة على صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديو "إنستجرام"، فى رحيله قائلة "يا الله على الخبر المحزن الموجع للقلب ده، عرفته طفلاً ورأيته رجلاً ، وقلبى ينزف وأنا أرثيه وأودعه فى سفره إلى الله".

وتابعت "وفاة المخرج الشاب أحمد سامى العدل نجل الفنان الراحل سامى العدل والكاتبة ماجدة نور الدين، خالص العزاء والمواساة للعزيزة ماجدة نور الدين وعائلة العدل".

وأحمد سامي العدل نجل الفنان سامي العدل، هو ممثل ومخرج، امتهن مهنة عائلته الفنية المميزة، وبدأها منذ عام 1994 بمشاركتة وهو في سن صغر في فيلم «المهاجر» مع عدد كبير من النجوم، منهم يسرا وخالد النبوي ومحمود حميدة، وتحت قيادة المخرج يوسف شاهين.

تابع موقع تحيا مصر علي