عاجل
الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سامي قمصان: حققنا المطلوب أمام سانت جورج.. وتدوير اللاعبين مهم للغاية

تحيا مصر

عبر سامي قمصان، مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته بتخطي عقبة فريق سانت جورج الإثيوبي في دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا، مؤكدًا أن الأهلي حقق المطلوب بعد أن حسم التأهل بنتيجة كبيرة.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وأوضح أن عملية تدوير مشاركة اللاعبين التي قام بها الجهاز الفني كانت مهمة للغاية، خاصة أنه لا يوجد لاعب أساسي وآخر احتياطي، في ظل صعوبة المباريات بالفترة القادمة، والحاجة إلى تجهيز الجميع بالشكل المناسب.

وأكمل: "مارسيل كولر المدير الفني يولي اهتمامًا كبيرًا بمسألة التدوير، وهو أحد الأهداف التي نعمل عليها بشكل مستمر، والشهر القادم لدينا ارتباطات عديدة في مختلف المنافسات".

وأشاد قمصان بالأداء المميز للاعبين، خاصة محمد مجدي أفشة ومحمود كهربا وكريم الدبيس وأحمد نبيل كوكا، في ظل أهمية إراحة العناصر المختلفة بالفريق.

وأضاف: "بدون شك بطولة إفريقيا هدف رئيسي لنا، ونسعى إلى الفوز باللقب وكتابة تاريخ كبير في عدد مرات التتويج بها".

مباراة الأهلي وسان جورج 

وفاز المارد الأحمر، برباعية نظيفة، في مباراة اليوم، سجل الأهداف كلا من محمد مجدي أفشة ( هدفين)، ومحمود عبد المنعم كهربا ( هدفين).

وفي لقاء الذهاب، كان قد فاز الأهلي، بثلاثية سجلها كلا من حسين الشحات ( هدفين)، وبيرسي تاو هدفًا.

تفاصيل أهداف مباراة الأهلي وسان جورج

سجل الهدف الأول محمد مجدي أفشة، خلال العشر دقائق الأولى من زمن الشوط، من ركلة حرة مباشرة، تحصل عليها إمام عاشور، بعد خطأ من جانب أحد لاعبي الفريق الأثيوبي.

أما الهدف الثاني، سجله محمود عبد المنعم كهربا، من ركلة جزاء، عند الدقيقة 34 من زمن الشوط.

الهدف الثالث، سجله أفشة، عند الدقيقة 37 من زمن الشوط، بعد متابعة لعرضية من كريم الدبيس، ليضعها صاحب الهدف الأول بسهولة، داخل مرمى الفريق الأثيوبي.

تابع موقع تحيا مصر علي