عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تشافي يشيد بأداء العدو التاريخي لجماهير برشلونة

تحيا مصر

تحدث الإسباني تشافي هيرنانديز المدير الفني لنادي برشلونة عن مواطنه سيرجيو راموس مدافع فريق إشبيلية، وذلك بعد المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس، ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإسباني.

وقد حقق فريق برشلونة فوزًا صعبًا على نظيره إشبيلية بهدف دون رد، حيث أحرز هدف اللقاء الوحيد سيرجيو راموس في مرماه، في الدقيقة 75 من زمن الشوط الثاني والمباراة.

وبهذا الفوز يعود فريق برشلونة إلى صدارة جدول الترتيب مؤقتًا برصيد 20 نقطة من 8 جولات، منتظرًا المباراة المرتقبة بين ريال مدريد وجيرونا في الجولة الثامنة، بينما يأتي فريق إشبيلية في المركز الثاني عشر برصيد 7 نقاط.

تصريحات تشافي عن راموس

وعقب نهاية مباراة برشلونة وإشبيلية، أشاد المدير الفني تشافي هيرنانديز بالمدافع سيرجيو راموس الذي سجل هدف المباراة الوحيد في مرماه.

وقال تشافي في المؤتمر الصحفي، "سيرجيو راموس مدافع متميز ومذهل، الجميع يسقط في أخطاء كثيرة خلال المباريات، لكنه قدم مباراة أكثر من رائعة من وجهة نظري".

وأكمل تشافي، "راموس يقدم مستويات جيدة جدًا رغم تقدمه بالسن، إنه يمتاز بالكثير من الصفات الرائعة تؤهله ليقود إشبيلية في جميع البطولات".

واتم قوله، "سيرجيو لاعب محترف وتواجهنا كثيرًا، لكن الحظ لما يحالفه في المباراة وسجل هدف في مرماه، أتمنى له التوفيق فيما هو قادم".

بيان برشلونة عن إصابة رافينييا 

ونشر نادي برشلونة بيانًا رسميًا عبر موقع التواصل الإجتماعي "إكس" تويتر سابقًا، "الفحوصات الطبية تظهر إصابة اللاعب رافينييا في عضلة الفخذ اليمنى".

وأكمل بيان النادي الكتالوني، "مدة غياب رافينييا تتوقف على وتيرة تعافيه من الإصابة التي لحقت به".

ريال مدريد ضد جيرونا

يحل فريق ريال مدريد ضيفًا ثقيلًا على نظيره فريق جيرونا، في المواجهة التي تجمع بينهما مساء اليوم، ضمن فعاليات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإسباني لموسم 2023- 2024.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة اللقاء بين ريال مدريد ضد جيرونا في تمام الساعة السابعة والنصف مساء اليوم السبت، حيث تقام المباراة على ستاد "مونتيليفي"، وذلك في إطار مباريات الجولة الثامنة من بطولة "لا ليجا".

وتأتي المباراة المرتقبة بين ريال مدريد وجيرونا بأهمية كبيرة، خاصة وأن الفريقان يتواجدان في مقدمة جدول الترتيب، حيث تأتي المواجهة لتحديد المتصدر والوصيف بشكل كبير.

تابع موقع تحيا مصر علي