عاجل
الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مواعيد عرض مسلسل طائر الرفراف مترجمة كاملة

مسلسل طائر الرفراف
مسلسل طائر الرفراف _ أرشيفية

مسلسل طائر الرفراف الحلقة 39 مترجمة كاملة.. يبحث محبي الأعمال التركية عن مواعيد عرض الحلقة 39 من مسلسل طائر الرفراف مترجمة كاملة

تحيا مصر يرصد مواعيد عرض مسلسل طائر الرفراف مترجمة الحلقة كاملة. 

مسلسل طائر الرفراف الحلقة 39

انطلق عرض مسلسل الطائر الرفراف الحلقة 39 الموسم الثاني على قناة ستار تي أمس الجمعة الموافق 29 سبتمبر في الثامنة مساء، ويعاد عرض المسلسل على قناة MBC 4 في  الساعة الثانية والنصف بعد منتصف الليل، وحصد العمل على إشادات واسعة. 

أبطال مسلسل طائر الرفراف 

يشارك في بطولة مسلسل الممثل التركي ميرت رمضان ديمير، وعفراء ساراتش أوغلي، إمري التوغ، جانسو باكير، غولسين سانتير أوغلو، اوزنور سيرتشيلار، بيريل بوزام، بوتشه بيوس كهرمان، شيتين تيكندور، هوليا ديار، دوغوكان بولات، يجيت تونكاي.

قصة مسلسل طائر الرفراف 

تدور أحداث المسلسل التركي «طائر الرفراف» حول أحد أفراد عائلة عنتاب وهو الآغا «هاليس»، الذي قرر أن يزوج حفيده «فريد ــ ميرت»، الطائش والمتهور ليلقنه درسا، وبالفعل يتزوج فريد من «سيران ــ عفراء» وتبدأ الأزمات العائلية بينهم.

وشهدت الحلقات السابقة من مسلسل «طائر الرفراف»، محاولات من سيران أن تُبعد طارق عنها، يبكي فريد وهو يقول أن سيران هي روحه، وفي الأحداث أيضًا تحاول بيلين الانتحار لكن والدتها تتدخل وتمنعها من ذلك، كما أن كاظم يجد أسماء في انتظاره وتلقنه درسًا قاسيًا.

أحداث مسلسل طائر الرفراف مترجم كامل

وشهد «طائر الرفراف»، العديد من الأحداث، أما نهاية الحلقة فكانت مؤثرة بشكل كبير، وعرض فريد على سيران الهرب لكنها اتخذت القرار بالذهاب بمفردها تاركة له جواب تقول فيه: «لن أحب أحدًا غيرك طوال حياتي، لكن هذا من أجل عائلتك ولكي لا يتأذى أحد آخر بسببنا».

تابع موقع تحيا مصر علي