عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هالاند وألفاريز يقودان هجوم مانشستر سيتي ضد وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي

تحيا مصر

أعلن الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي عن تشكيل فريقه لمواجهة نظيره وولفرهامبتون، في المباراة التي تجمع بينهما ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري الإنجليزي.

وسوف تنطلق صافرة المباراة بين مانشستر سيتي وولفرهامبتون في تمام الساعة الخامسة مساء اليوم، حيث تقام المباراة على ستاد "مولينيو" معقل الذئاب الصفراء، وذلك في إطار منافسات الجولة السابعة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويدخل مانشستر سيتي المباراة في صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بالعلامة الكاملة بعدما حقق الفوز في جميع المباريات برصيد 18 نقطة، بينما يأتي فريق وولفرهامبتون في المركز السادس عشر وبحوزته 4 نقاط فقط.

تشكيل مانشستر سيتي ضد وولفرهامبتون

ويأتي تشكيل مانشستر سيتي ضد وولفرهامبتون على النحو التالي :-

في حراسة المرمى: إيدرسون

في الدفاع: ناثان أكي - روبن دياز - مانويل أكانجي - كايل ووكر

في وسط الملعب: ماتيوس نونيز - ماتيو كوفاسيتش -  فيل فودين

في خط الهجوم: إرلينج هالاند - جوليان ألفاريز - جيريمي دوكو

رقم جديد ينتظر محمد صلاح 

وبشكل شخصى، يسعى الفرعون المصري محمد صلاح، لمواصلة تحقيق أرقامه القياسية مع قلعة الريدز، وزيادة غلته التهديفية أمام كُبرى أندية الدوري الإنجليزي.

صلاح ساهم في تسجيل 15 هدفًا، خلال آخر 12 مباراة شارك بها في البريميرليج، حيث أحرز 6 أهداف وصنع 9 ويتطلع قائد منتخب مصر لأن يصبح أول لاعب يصنع هدفا، في 6 مباريات متتالية خارج ملعبه بالبريميرليج.

ويعد رقم 11 "فأل خير" على محمد صلاح، حيث خاض الفرعون المصري 18 مباراة أمام توتنهام، سجل في شباكه 11 هدفًا وحقق 11 انتصارًا.

ويمتلك الدولي المصري محمد صلاح أرقامًا مميزة ضد توتنهام هوتسبير، حيث خاض أمامهم 18 لقاء، سجل خلالهم 11 هدفًا وصنع هدف واحد.

وتأتي أولى إنجازات محمد صلاح مع ليفربول ضد توتنهام في تحقيق أول بطولة وهي دوري أبطال أوروبا، عندما واجه توتنهام في النهائي واستطاع تسجيل أول هدف للريدز من ركلة جزاء.

لكن أول أهداف محمد صلاح عندما واجه توتنهام هوتسبير بقميص بازل السويسري في التعادل الذي حسم مباراة الدور ربع النهائي من بطولة الدوري الأوروبي.

وياتي الهدف الوحيد الذي صنعه محمد صلاح ضد توتنهام كان يوم 11 يناير عندما حقق ليفربول الفوز بنتيجة 1-0، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الـ 22 من مسابقة الدوري الإنجليزي 2020.

واستطاع صلاح تسجيل 4 أهداف مع ليفربول حتى الآن هذا الموسم، حيث سجل 3 أهداف في الدوري الإنجليزي وهدف واحد في الدوري الأوروبي، بينما صنع 4 آخرين جميعم في الدوري الإنجليزي.

تابع موقع تحيا مصر علي