عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النني على مقاعد البدلاء.. تشكيل أرسنال ضد بورنموث في الدوري الإنجليزي الممتاز

تحيا مصر

أعلن الإسباني ميكيل أرتيتا المدير الفني لنادي أرسنال عن تشكيل الفريق الذي يخوض به المواجهة ضد بورنموث، في المباراة التي تجمع بينهما ضمن فعاليات الجولة السابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويدخل فريق أرسنال المباراة متواجدًا في المركز السادس برصيد 14 نقطة، بينما يحتل فريق بورنموث في المركز السابع عشر ومعه 3 نقاط فقط.

وسوف تنطلق صافرة اللقاء بين أرسنال ضد بورنموث في تمام الساعة الخامسة مساء اليوم، حيث تقام المباراة على ستاد "فيتاليتي"، وذلك ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

تشكيل أرسنال ضد بورنموث

وشهد تشكيل أرسنال ضد بورنموث تواجد الدولي المصري محمد النني على مقاعد البدلاء، منتظرًا المشاركة الأولى في الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

ويأتي تشكيل أرسنال أمام بورنموث كما يلي :-

في حراسة المرمى: ديفيد رايا

في خط الدفاع: جابرييل - ويليام ساليبا – زيتيشينكو – بن وايت

في خط الوسط: مارتن أوديجارد -  ديكلان رايس – هافرتز

الهجوم: بويوكا ساكا - جابرييل خيسوس – إدوارد نيكيتياه.

رقم جديد ينتظر محمد صلاح 

وبشكل شخصى، يسعى الفرعون المصري محمد صلاح، لمواصلة تحقيق أرقامه القياسية مع قلعة الريدز، وزيادة غلته التهديفية أمام كُبرى أندية الدوري الإنجليزي.

صلاح ساهم في تسجيل 15 هدفًا، خلال آخر 12 مباراة شارك بها في البريميرليج، حيث أحرز 6 أهداف وصنع 9 ويتطلع قائد منتخب مصر لأن يصبح أول لاعب يصنع هدفا، في 6 مباريات متتالية خارج ملعبه بالبريميرليج.

ويعد رقم 11 "فأل خير" على محمد صلاح، حيث خاض الفرعون المصري 18 مباراة أمام توتنهام، سجل في شباكه 11 هدفًا وحقق 11 انتصارًا.

ويمتلك الدولي المصري محمد صلاح أرقامًا مميزة ضد توتنهام هوتسبير، حيث خاض أمامهم 18 لقاء، سجل خلالهم 11 هدفًا وصنع هدف واحد.

وتأتي أولى إنجازات محمد صلاح مع ليفربول ضد توتنهام في تحقيق أول بطولة وهي دوري أبطال أوروبا، عندما واجه توتنهام في النهائي واستطاع تسجيل أول هدف للريدز من ركلة جزاء.

لكن أول أهداف محمد صلاح عندما واجه توتنهام هوتسبير بقميص بازل السويسري في التعادل الذي حسم مباراة الدور ربع النهائي من بطولة الدوري الأوروبي.

وياتي الهدف الوحيد الذي صنعه محمد صلاح ضد توتنهام كان يوم 11 يناير عندما حقق ليفربول الفوز بنتيجة 1-0، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الـ 22 من مسابقة الدوري الإنجليزي 2020.

واستطاع صلاح تسجيل 4 أهداف مع ليفربول حتى الآن هذا الموسم، حيث سجل 3 أهداف في الدوري الإنجليزي وهدف واحد في الدوري الأوروبي، بينما صنع 4 آخرين جميعم في الدوري الإنجليزي.

تابع موقع تحيا مصر علي