عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أمير عيد وحسن أبو الروس أول الحاضرين لـ جنازة نجل سامي العدل

أمير عيد
أمير عيد

بدأ منذ قليل صلاة الجنازة على الفنان أحمد العدل، نجل الفنان سامي العدل وذلك في مسجد الفاروق بمنطقة المعادي، وحرص على حضورها عدد كبير من نجوم الفن والإعلام على رأسهم الفنان أمير عيد والفنان حسن أبو الروس.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير أبرز الحاضرين لـ جنازة أحمد العدل

جنازة أحمد العدل

وحرص على حضور الجنازة كلا من النجوم خالد يوسف والمخرج عمرو سلامة وزوجته والفنان طارق النهري وميريت عمر الحريري وهنادي مهنا وحسن العدل ورمزي العدل ومحمد العدل وإسراء العدل.

جنازة نجل سامي العدل
جنازة نجل سامي العدل

وفاة نجل سامي العدل

ورحل نجل سامي العدل عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت الموافق 30 من شهر سبتمبر الجاري وذلك في عمر الشباب بشكل مفاجيء، لكنه كان يعاني من إحدى الأمراض قبل أيام من وفاته.

وجاء نبأ الوفاة عبر حساب شقيقته الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، حيث كتبت: "إنا لله وإنا إليه راجعون، توفي إلى رحمة الله المغفور له بإذن الله أخويا وروحي أحمد سامي العدل، برجاء الدعاء له، اللهم اغفر له وارحمه وأدخله الفردوس الأعلى بغير حساب ولا سابقة عذاب واجعل قبره روضة من رياض الجنة"، ومن ثم انهالت التعليقات من متابعيها داعين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته.

نعي نجوم الفن لـ نجل سامي العدل

وحرص عدد من نجوم الفن على نعيه حيث كتب  أحمد وفيق عبر صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي “ فيسبوك ” و علق قائلا “ لا حول ولا قوة الا بالله .. أحمد سامي العدل في ذمة الله .. مع السلامة يا حبيبي، مع السلامة يا أبو قلب أبيض زي أبوك .. عزاءنا انك في مكان أفضل بجوار ربك .. ربنا يرحمك على قد طيبة قلبك يا حبيبي".

بينما كتبت الفنانة سيمون على صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديو "إنستجرام"، قائلة "يا الله على الخبر المحزن الموجع للقلب ده، عرفته طفلاً ورأيته رجلاً ، وقلبى ينزف وأنا أرثيه وأودعه فى سفره إلى الله".

تابع موقع تحيا مصر علي