عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وفاة الفنان محمد فريد بعد صراع مع المرض

محمد فريد
محمد فريد

رحل عن عالمنا في الدقائق القليلة الماضية الفنان محمد فريد والذي وافته المنية بعد صراع مع المرض حيث نقل إلى المستشفى منذ أيام بعد تعرضه لـ نقص في الهيموجلوبين.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير وفاة محمد فريد

وفاة محمد فريد

وتوفى محمد فريد عن عمر ناهز 83 عامًا، حيث كانت ابنته تدعوا له بالشفاء منذ أيام من خلال صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: اللهم إنا نسألك بأسمائك الحسنى وبصفاتك العلا وبرحمتك التي وسعت كلّ شيء، أن تمنّ على ابى بالشفاء العاجل، وألّا تدع فيه جرحًا إلّا داويته، ولا ألمًا إلا سكنته، ولا مرضًا إلا شفيته، وألبسه ثوب الصحة والعافية عاجلًا غير آجل، وشافِيه وعافِيه واعف عنه، واشمله بعطفك ومغفرتك، وتولّه برحمتك يا أرحم الراحمين.

لا يتوفر وصف.
منشور ابنة محمد فريد

ومن المقرر الإعلان عن تفاصيل جنازة وعزاء الفنان الراحل محمد فريد خلال الساعات القليلة المقبلة.

معلومات عن محمد فريد

ويذكر، أن محمد فريد ظهرت موهبته منذ دراسته الثانوية بمدرسة بني سويف الثانوية  حيث  درس في المعهد العالي للفنون المسرحية وأنهى دراسته بعد حصوله علي بكالوريوس الفنون المسرحية عام 1962، ليبدأ بعدها في العمل ما بين السينما والمسرح والتلفزيون.

وشارك فريد في عدد من الأعمال الفنية  ومن أبرزها: “ليالي الحلمية، الديلر، القاصرات، الشيطانة التي أحبتني، حب في الزنزانة، المغتصبون، ومسرحية راقصة قطاع عام”.

أخر أعمال محمد فريد

وكانت أخر أعمال محمد فريد مشاركته في مسلسل بركة والذي تدور أحداقه حول  شخص يأتي من الصعيد مع والدته، ويعيشا في القاهرة لكن مع مرور الوقت يبدأ في جمع المال ومن هنا يتورط في مشاكل كثيرة بسبب عدد من أصحاب النفوذ، ولا يسانده في هذه المشاكل إلا والدته وبنت الجيران التي تحبه.

تابع موقع تحيا مصر علي