عاجل
الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وفاتك وجعتنا كلنا.. هند صبري تودع نجل سامي العدل بكلمات مؤثرة

هند صبري وأحمد سامي
هند صبري وأحمد سامي العدل

حرصت الفنانة هند صبري على نعي الفنان أحمد سامي العدل بكلمات مؤثرة، وذلك بتوجيه رسالة له عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، خلال لقاء دار بينهم.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير نعي هند صبري لـ أحمد سامي العدل

هند صبري تنعي أحمد سامي العدل

ونشرت هند صبري صورة تجمعها بـ أحمد سامي العدل عبر حسابها الرسمي بموقع انستجرام، وعلقت عليها: أحمد سامي العدل في ذمة الله ..من أحلى و أنقى الأرواح الي شفتها .. كنت فرحانة لما شفتك يومها و قعدنا نتكلم عن والدك و الشبه الي بينكم .. وفاتك وجعتنا كلنا و عزاءنا انك مع الخال سامي في مكان أحسن .. إنا لله و إنا اليه راجعون ..خالص عزائي لوالدته ماجدة نور الدين و لأحبائنا آل العدل الغاليين .. ربنا يرحمه و يصبركم على فراقه.

وفاة نجل سامي العدل

ورحل نجل سامي العدل عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت الموافق 30 من شهر سبتمبر الجاري وذلك في عمر الشباب بشكل مفاجيء، لكنه كان يعاني من إحدى الأمراض قبل أيام من وفاته.

وجاء نبأ الوفاة عبر حساب شقيقته الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، حيث كتبت: "إنا لله وإنا إليه راجعون، توفي إلى رحمة الله المغفور له بإذن الله أخويا وروحي أحمد سامي العدل، برجاء الدعاء له، اللهم اغفر له وارحمه وأدخله الفردوس الأعلى بغير حساب ولا سابقة عذاب واجعل قبره روضة من رياض الجنة"، ومن ثم انهالت التعليقات من متابعيها داعين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته.

جنازة أحمد سامي العدل

وشيع منذ قليل جثمان الفنان الشاب أحمد سامي العدل وذلك من مسجد الفاروق بمنطقة المعادي بحضور كلا من النجوم خالد يوسف والمخرج عمرو سلامة وزوجته والفنان طارق النهري وميريت عمر الحريري وهنادي مهنا وحسن العدل ورمزي العدل ومحمد العدل وإسراء العدل، وتواجد ايضا كلا من امير عيد وحسن أبو الروس ونخبة من نجوم الفن الأخرون.

تابع موقع تحيا مصر علي