عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نقابة المهن التمثيلية تنعي الفنان الراحل محمد فريد بكلمات مؤثرة

أشرف زكي
أشرف زكي

حرصت نقابة المهن التمثيلية برئاسة الفنان أشرف زكي، على نعي الفنان الراحل محمد فريد، وذلك بعد وفاته اليوم السبت الموافق 30 من شهر سبتمبر الجاري.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير نعي نقابة المهن التمثيلية للراحل محمد فريد

نعي نقابة المهن التمثيلية للراحل محمد فريد 

وجاء بيان نقابة الممثلين على هذا النحو: تتقدم نقابة المهن التمثيلية برئاسة الدكتور أشرف زكي بخالص التعازي لأسرة الراحل؛  داعين المولي عز وجل أن يتغمد الراحل بواسع رحمته؛ وأن يلهم أهله الصبر والسلوان؛ وإنا لله وإنا إليه راجعون

وفاة محمد فريد

ورحل محمد فريد اليوم السبت بعد صراع طويل مع المرض عن عمر ناهز 82 عامًا، حيث كان يعاني من نقص في الهيموجلوبين في الدم

وكشفت أسرة الفنان الراحل عن  موعد ومكان الجنازة والتي ستشيع غدا من  مسجد الحصري بمنطقة 6 أكتوبر عقب صلاة الظهر.

آخر أعمال محمد فريد 

وكانت أخر أعمال محمد فريد مشاركته في مسلسل بركة والذي تدور أحداقه حول  شخص يأتي من الصعيد مع والدته، ويعيشا في القاهرة لكن مع مرور الوقت يبدأ في جمع المال ومن هنا يتورط في مشاكل كثيرة بسبب عدد من أصحاب النفوذ، ولا يسانده في هذه المشاكل إلا والدته وبنت الجيران التي تحبه.

معلومات عن محمد فريد

ويذكر، أن محمد فريد ظهرت موهبته منذ دراسته الثانوية بمدرسة بني سويف الثانوية  حيث  درس في المعهد العالي للفنون المسرحية وأنهى دراسته بعد حصوله علي بكالوريوس الفنون المسرحية عام 1962، ليبدأ بعدها في العمل ما بين السينما والمسرح والتلفزيون.

وشارك فريد في عدد من الأعمال الفنية  ومن أبرزها: “ليالي الحلمية، الديلر، القاصرات، الشيطانة التي أحبتني، حب في الزنزانة، المغتصبون، ومسرحية راقصة قطاع عام”.

تابع موقع تحيا مصر علي