عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بكلمات مؤثرة.. تامر حبيب ينعي أحمد سامي العدل: أطيب وأطهر قلب

تامر حبيب
تامر حبيب

حرص السيناريست تامر حبيب على نعي المخرج الشاب أحمد سامي العدل، الذي رحل عن عالمنا اليوم، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات تامر حبيب عبر فيسبوك

وكتب تامر حبيب: مع السلامة يا أنظف، وأطيب وأطهر  قلب.. قلبي واجعني ومش قادر أصدق..  بسم الله الرحمن الرحيم، الحمد لله رب العالمين الرحمن الرحيم.. مالك يوم الدين.. إياك نعبد وإياك نستعين.. اهدنا الصراط المستقيم.. صراط  الذين انعمت عليهم.. غير المغضوب عليهم و لا الضالين.

وفاة نجل سامي العدل

ورحل نجل سامي العدل عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت الموافق 30 من شهر سبتمبر الجاري وذلك في عمر الشباب بشكل مفاجيء، لكنه كان يعاني من إحدى الأمراض قبل أيام من وفاته.

وجاء نبأ الوفاة عبر حساب شقيقته الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، حيث كتبت: "إنا لله وإنا إليه راجعون، توفي إلى رحمة الله المغفور له بإذن الله أخويا وروحي أحمد سامي العدل، برجاء الدعاء له، اللهم اغفر له وارحمه وأدخله الفردوس الأعلى بغير حساب ولا سابقة عذاب واجعل قبره روضة من رياض الجنة"، ومن ثم انهالت التعليقات من متابعيها داعين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته.

إصابة تامر حبيب بكسر في اليد

وسبق وأن حرص السيناريست تامر حبيب على توجيه رسالة شكر لكل من هنئه بعيد ميلاده، معلنًا عن إصابته بكسر في اليد، نتيجة وقوعه على الأرض.

وكتب تامر حبيب عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: الو مقابل أسبوع كامل من الاحتفالات والاحتفاءات والتهنئة والأمنيات والكلام الحلو اللي من القلب ويشرح القلب ويطمن ويونس على كل وسائل السوشيال ميديا وعلى التليفون ووجهًا لوجه من صحاب حلوين قوي ما شاء الله، ومعارف وقرايب، وحتى ناس ماعرفهومش معرفة شخصية.

وتابع: مدين لهم كلهم بكل الشكر والامتنان.. لو مقابل كل ده من ذوي العيون الغير رحيمة، الله يسامحهم، هُدر جامد في الحمام تنج عنه كسرين محترمين في الابهام والسبابة في ايدي اليمين اللي بكتب بيها، واللي هاتحتاج تفضل متجبرة تلات أسابيع على الأقل، أنا مرضي وشاكر ربنا على نعمه الكبيرة دي.. شكراً يا أحلى صحاب.. ويا ناس يا شر كفاية قر.

تابع موقع تحيا مصر علي