عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نجوم ابتعدوا عن الأضواء بسبب ظروفهم الصحية.. أحدهم أصيب بالشلل الرعاش

نجوم أعلنوا اعتزالهم
نجوم أعلنوا اعتزالهم بسبب المرض

واحدًا تلو الآخر، يبتعد عدد كبير من نجوم الفن من الساحة وذلك بسبب أزماتهم المرضية، الذي فرضت عليهم اعلان اعتزالهم، رغم تمسكهم الشديد بالفن وادوارهم المميزة في عالم التمثيل، وفي ذلك الإطار يرصد موقع تحيا مصر أبرز النجوم الذين أعلنوا اعتزال التمثيل بسبب المرض.

توفيق عبد الحميد

فاجأ الفنان توفيق عبد الحميد الجمهور في الساعات القليلة الماضية بإعلان اعتزاله التمثيل بشكل نهائي وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، حيث كتب: ظروفى الصحية تحول دون الاستمرار فى مهنة التمثيل ولذلك أعلن اعتزالي.

ولم يكن هذا القرار الأول له في الاعتزال، فسبق وأعلن اعتزاله ثم عاد من خلال مسلسل يوتيرن، وبعدها عاد مرة أخرى ليثير الجدل باعتزال في فترة عرض المسلسل برمضان  2022، حتى شك الجمهور بأنه حدثت أزمة بينه وبين ريهام حجاج، لكنه نفاها.

توفيق عبد الحميد 

وانتهى الأمر منذ قليل بإعلان رسمي بالاعتزال والابتعاد عن الفن نهائيا بسبب ظروفه الصحية، حيث يعاني من انزلاق غضروفي ما يجعل حركته محدودة.

عبد الرحمن أبو زهرة 

بشكل مفاجئ ودون أي مقدمات كشف أحمد أبو زهرة نجل الفنان عبد الرحمن أبو زهرة، اعتزال والده التمثيل نهائيا، وأكد أحمد أبو زهرة اعتزال والده التمثيل في تصريح خاص لـ موقع تحيا مصر بشكل نهائي وأن القرار لا رجع فيه، ورغم أنه أكد بأن الاعتزال لا علاقة له بالمرض إلا أن ظروف عبد الرحمن أبو زهرة المرضية تمنعه من ممارسة مهنة التمثيل كالسابق.

يوسف فوزي 

أصيب الفنان يوسف فوزي بمرض مزمن وهو الشلل الرعاش، ورغم محاولته الاستمرار في التمثيل الا انه اشتد عليه المرض وأصبح غير قادر على التحكم في أعصابه، ليقرر الابتعاد عن التمثيل مجبرا، وذلك بعد مسيرة فنية كبيرة قدم فيها العديد من الادوار، سواء دور الأب، أو أدوار الشر وغيرها من الأدوار.

يوسف فوزي 

وقال يوسف فوزي في تصريحات تليفزيونية: مش همثل تاني بسبب مرضي.. وكان نفسي أمثل بس ما باليد حيلة.

لطفي ليبب

في عام 2019، فاجأ الفنان لطفى لبيب جمهوره، بإعلانه اعتزال التمثيل بصورة نهائية بسبب تدهور حالته الصحية في الفترة الأخيرة، حيث قال : رغم حبي للفن، إلا أنّ صحتي لم تعد تساعدني على ذلك، فليس بمقدوري مواصلة التصوير لساعات طويلة مثلما كنت أفعل قبل ذلك، ولهذا قررت أن أتوقف.

لطفي ليبب 

ولكن ظهر لطفي لبيب في فيلم مرعي البريمو، الذي عرض في السينمات المصرية ضمن صيف 2023 وخاض بطولته إلى جانب نخبة من نجوم الفن على رأسهم الفنان محمد هنيدي.

تابع موقع تحيا مصر علي