عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فقدنا فنان عظيم.. نهال عنبر وسيمون ينعون محمد فريد بكلمات مؤثرة

نهال عنبر
نهال عنبر

حرص عدد كبير من نجوم الوسط الفني على نعي الفنان الراحل محمد فريد، والذي وافته المنية في عصر اليوم السبت الموافق 30 من شهر سبتمبر الجاري، وذلك بعد صراع طويل مع المرض.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير نعي عدد من نجوم الفن لنهال عنبر وسيمون  

نجوم الفن ينعون محمد فريد بكلمات مؤثرة 

ونشرت نهال عنبر صورة للفنان محمد فريد وعلقت قائلة: "فقدنا الفنان العظيم محمد فريد بعد صراع مع المرض .. اللهم اغفر له وارحمه واسكنه فسيح جناتك يارب العالمين اللهم صبر أهله.

وأيضا سيمون قامت بنشر  صورة له من خلال حسابها الشخصي على موقع فيسبوك وعلقت ، قائلة: "البقاء لله الفنان محمد فريد الله يرحمه فنان جميل تقابلنا فى مسلسل جراب حواء".

وجاء بيان نقابة الممثلين بشأن نعي محمد فريد على هذا النحو: تتقدم نقابة المهن التمثيلية برئاسة الدكتور أشرف زكي بخالص التعازي لأسرة الراحل؛  داعين المولي عز وجل أن يتغمد الراحل بواسع رحمته؛ وأن يلهم أهله الصبر والسلوان؛ وإنا لله وإنا إليه راجعون.

وفاة محمد فريد

ورحل محمد فريد اليوم السبت بعد صراع طويل مع المرض عن عمر ناهز 82 عامًا، حيث كان يعاني من نقص في الهيموجلوبين في الدم

وكشفت أسرة الفنان الراحل عن  موعد ومكان الجنازة والتي ستشيع غدا من  مسجد الحصري بمنطقة 6 أكتوبر عقب صلاة الظهر.

معلومات عن محمد فريد

ويذكر، أن محمد فريد ظهرت موهبته منذ دراسته الثانوية بمدرسة بني سويف الثانوية  حيث  درس في المعهد العالي للفنون المسرحية وأنهى دراسته بعد حصوله علي بكالوريوس الفنون المسرحية عام 1962، ليبدأ بعدها في العمل ما بين السينما والمسرح والتلفزيون.

وشارك فريد في عدد من الأعمال الفنية  ومن أبرزها: “ليالي الحلمية، الديلر، القاصرات، الشيطانة التي أحبتني، حب في الزنزانة، المغتصبون، ومسرحية راقصة قطاع عام”.

تابع موقع تحيا مصر علي