عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وصلة رقص بين محمود حميدة والراقصة أميرة حداد| فيديو

محمود حميدة
محمود حميدة

شاركت الراقصة أميرة حداد الجمهور والمتابعين مقطع فيديو لها رفقة الفنان محمود حميدة من إحدى السهرات الخاصة، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات أميرة حداد عبر إنستجرام

وظهرت أميرة حداد في مقطع الفيديو وهي ترقص رفقة محمود حميدة على أغنية ضيعنا للمطرب الشعبي عبد الباسط حمودة.

تصريحات محمود حميدة  عن فيلم هارلي

وسبق وأن تقدم الفنان الكبير محمود حميدة بشكوى لنقابة المهن التمثيلية، وذلك بسبب ترتيب اسمه على تتر فيلم هارلي، مشددًا على عدم العمل مرة أخرى مع الفنان محمد رمضان.

وقال محمود حميدة خلال لقائه مع برنامج ET بالعربي: هارلي لم يكن تجربة جيدة بالنسبة لي ولست سعيدًا بما حدث، وكانت هناك شروطا في العقد المبرم بيننا خاصة بوضع اسمي على التتر وبدون تلك الشروط لم يكن سيظهر الفيلم للنور.

وتابع: ورغم ذلك الشركة أخلت بالعقد وأعتقد أن هناك تعمدا لا أعلم الدافع ورائه، وتقدمت بشكوى لنقابة المهن التمثيلية وأعلم أن مي عمر والمخرج محمد سامي ليس لهما أي علاقة بالأمر، بل وأعتقد أنهما مستاءين بما حدث، ولن أعمل مع محمد رمضان مرة أخرى.

تفاصيل الموقف الصعب الذي تعرض له محمود حميدة في فيلم الباشا

ومن ناحية أخرى، كشف الفنان محمود حميدة تفاصيل موقف صعب تعرض له في فيلم "الباشا" يظهر أهمية فريق العمل الفني ككل، وذلك خلال ماستر كلاس له، أقيمت على هامش فعاليات مهرجان الإسكندرية السينمائي في دورته الـ 38 التي تحمل اسمه.

حيث قال محمود حميدة: "لما فكرت في تقديم ماستر كلاس قررت أني أقدمه عن دور فريق العمل ككل مش عن الممثل بس، ويحضرني في هذا الإطار موقف اتعرضت ليه في فيلم الباشا، اللي شارك في مهرجان الإسكندرية السينمائى وحصلت بسببه على جايزة أحسن ممثل بمهرجان الإسكندرية".

تابع موقع تحيا مصر علي