عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إلهام شاهين: ممكن أتجوز مدني.. وبطالب بمقاطعة برنامج ياسمين عز

إلهام شاهين
إلهام شاهين

تحدثت الفنانة إلهام شاهين، عن فكرة برنامج الإعلامية ياسمين عز، موضحة أنها ضد ما تقدمه من أفكار كونها تنحاز لشخصية الرجل بطريقة زائدة عن حدها وأستخدام الألقاب مثل "فرعوني وفنيقي".

تحيا مصر يرصد تفاصيل تصريحات إلهام شاهين عن ياسمين عز

إلهام شاهين: بطالب بمقاطعة برنامج ياسمين عز

وتابعت إلهام شاهين، خلال مقابلة تلفزيونية في برنامج كتاب الشهرة، الذي يقدمه الإعلامي اللبناني علي ياسين، عبر فضائية "الجديد"،:"مش عاوزه أدي أي أهمية لحد وأطلع أتكلم عنه.. أنا مش بتابع نوعية البرامج دي لكن في ناس بتحكيلي.. ياسمين عز أوفر أوي مع الرجالة وبتحقر من شأن المرأة".

وطالبت "شاهين"، بمقاطعة برنامج "عز"، في حيث أشادت ببرنامج رضوى الشربيني معقبة:"رضوى كويسة ولذيذة وبطالب بمقاطعة برنامج ياسمين عز معنديش حاجه أقول لها هي عرفت تلفت الأنظار ضد الأشياء الغريبة اللي ضد المجتمع اللي يتقبلها، في مجتمعات بتاخد كلامها بهزار وكوميديا.. اعتقد أن هي نفسها مش مقتنعة باللي بتقوله.. في إعداد بيقولها تقول كده.. بتقول كلام مش منطقي".

وأوضحت "شاهين"، أنها ليست لديها مانع في الزواج من شخص مدينا، خارج مصر كما أنها ضد فكرة المساكنة أو الزواج من شخص لمجرد فكرة الزواج من أي شخص، كل ما يهمها هو وجود الحب في شريك حياتها.

إلهام شاهين: متحمسة بوجودي في مهرجان القاهرة للدراما

وعلى صعيد آخر، أعربت الفنانة إلهام شاهين عن حماسها بالمشاركة في لجنة تحكيم مهرجان القاهرة للدراما، وقالت إلهام شاهين في تصريحات خاصة لـ موقع تحيا مصر: متحمسة لأن أما يبقى مهرجان عليه اسم الدكتور يحيى الفخراني أهم نجم في الدراما المصرية يبقى شيء محترم، واللي بتنظمه النقابة برئاسة الدكتور أشرف زكي فأنا بتعامل مع ناس رائعة، وبحترمه جدا، ولجنة التحكيم أنا سعيدة إن انا واحدة منهم معايا كريم عبد العزيز والمخرج جمال عبد الحميد، والكاتب عبدالرحيم كمال والناقد طارق الشناويمجموعة كلها على مستوى عالي جدا واختيارات هايلة.

تابع موقع تحيا مصر علي