عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

2 أكتوبر.. بوسي تشارك في احتفالية شعبية أمام متحف الحضارة

بوسي
بوسي

أعلنت المطربة بوسي مشاركتها في احتفالية شعبية أمام متحف الحضارة، يوم 2 من شهر أكتوبر الجاري، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات بوسي عبر إنستجرام

وكتبت بوسي: "يسعدني المشاركة في احتفالية شعبية في حب مصر أمام متحف الحضارة.. والدعوة عامة للجميع"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين.

تصريحات بوسي الأخيرة

وسبق وأن تحدثت المطربة بوسي عن أزمتها مع طليقها السابق، كما كشفت عن بعض الأسرار في حياتها الشخصية، وكواليس حفل زفافها.

وقالت بوسي خلال استضافتها في برنامج حبر سري التي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم ويعرض عبر قناة القاهرة والناس: الرجالة حاجة مهمة في حياة الست وقليل لما تلاقي في الزمن ده  راجل فيه صفة الرجولة والجدعنة والحنية، وفي راجل بيديكي فكرة سيئة عن الرجالة وراجل يخليكي تحبي الرجالة كلها.

وتابعت: الشغل في شارع الهرم علمني أتعامل مع الناس وخلى عندي خبرة، كنت شغالة في شارع الهرم عشان أكل عيش وكنت بشتغل بالأكراه لأني مكنتش حابه الأماكن دي لأنها مش شبهي، وكنت بتضرب عشان أنزل اشتغل وكنت بتهان وعانيت كتير أوي في حياتي.

بوسي: طليقي كان مانعني من الصحاب والمقربين

وفي الحلقة ذاتها، تحدثت الفنانة بوسي عن نتائج اختياراتها في حياتها الفنية والشخصية، وذلك خلال لقائها ببرنامج حبر سري مع الإعلامية أسما إبراهيم.

وقالت بوسي: في شغلي ربنا بيوفقني في اختياراتي، وفي حياتي الشخصية لا مش كله.. أنا مش بختار أصحابي بإيدي بس بقيت اختارهم، أنا اتجوزت وأنا عندي 19 سنة وكان مقفول عليا أوي لدرجة أني مش بعرف أشوف أهلي.

وتابعت: وطليقي كان مانعني من الصحاب والمقربين عشان يبقى مكوش عليا، ومحدش ياخد السبوبة، وبعد ما انفصلت بقيت عايزة أعمل صحاب، وأعيش حياتي في نطاق الاحترام.

تابع موقع تحيا مصر علي