عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الثلاثاء.. أحمد حاتم يستعد للعرض الخاص لـ حسن المصري

حسن المصري
حسن المصري

يستعد الفنان أحمد حاتم للعرض الخاص لأجدد أعماله السينمائية والتي تحمل اسم حسن المصري، ومن المقرر عرضه يوم الثلاثاء المقبل في إحدى سينمات أكتوبر بحضور أسرة العمل.

تحيا مصر يرصد لكم العرض الخاص لفيلم حسن المصري لـ أحمد حاتم يوم الثلاثاء المقبل

العرض الخاص لـ حسن المصري الثلاثاء المقبل

تستقبل إحدى سينمات أكتوبر للعرض الخاص لفيلم حسن المصري بحضور أبطاله وعلى رأسهم الفنان أحمد حاتم، يوم الثلاثاء القادم، على ان يتم طرحه في دور العرض السينمائي يوم الأربعاء 4 أكتوبر.

وكشف البرومو الرسمي للفيلم عن تفاصيل حول الفيلم والتي تتضمن شبكة مافيا تتدخل في مهمة انتحارية لحسن المصري، ويتعرض لأزمة نفسية نتيجة فقد شخص مقرب منه، وتدور أحداث الفيلم عن حسن المصري وهو مسئول حراسات خاصة الذي يسافر إلى حبيبته في لبنان ويعمل هناك في شركتها للحراسة والتأمين، ولكن مع تطور الأحداث يتورط حسن مع أحد تجار السلاح.

ويشارك أحمد حاتم في البطولة كل من لينا صوفيا، دياموند بو عبود، مراد مكرم، فريال يوسف، قصة نورا لبيب، سيناريو وحوار سمر طاهر ومن إخراج سمير حبشي.

آخر أعمال أحمد حاتم السينمائية

من جانبه، شارك أحمد حاتم في فيلم أنا لحبيبي كـ ضيف شرف، ونالفيلم كان من بطولة كريم فهمى، ياسمين رئيس، سوسن بدر، محمد الشرنوبى، بيومى فؤاد، محسن محيى الدين، من تأليف محمود زهران، وإخراج هادي الباجوري، وقد تخطى إجمالي إيراداته 11 ميلون جنيه خلال 7 أسابيع من العرض.

كما أنه شارك في بطولة فيلم المطاريد بجانب كل من إياد نصّار، محمد محمود، تارا عماد، محمود حافظ، محمود الليثي، حسن مالك، محمود البزاوي، طه دسوقي، محمد مولى، مصطفى غريب، ومحمود السيسي،  من إخراج ياسر سامي وتأليف صلاح الجهيني، وتدور أحداثه في إطار الكوميديا.

أغنية براحة ياشيخة

والجديدر بالذكر أن الأغنية الدعائية قدمها الفنان بهاء سلطان وكانت تحمل اسم براحة يا شيخة،  من كلمات منة القيعي، ألحان وتوزيع أحمد طارق يحيى، ميكس وماستر هاني محروس.

تابع موقع تحيا مصر علي