عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إصابة نيمار تثير القلق بين جماهير الهلال قبل مباراة دوري أبطال آسيا

تحيا مصر

أثار الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا نجم فريق الهلال السعودي القلق بين جماهير الأزرق، بعد الإصابة التي تعرض لها خلال المباراة الماضية أمام غريمه التقليدي الشباب في بطولة دوري "روشن" للمحترفين.

وقد حقق فريق الهلال فوزًا صعبًا على نظيره الشباب بهدفين دون رد مساء الجمعة الماضي، في المباراة التي جمعت بينهما في إطار منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري السعودي.

إصابة نيمار 

وقد أثار نيمار القلق بين جماهير "الزعيم"، عندما تعرض لكدمة قوية في أسفل القدم خلال المباراة الماضية، لكنه شارك حتى نهاية المباراة، واستطاع أن يصنع الهدف الثاني لفريق الهلال الذي سجله اللاعب الصربي ألكسندر ميتروفيتش.

وأكدت صحيفة "الرياضية" السعودية، صباح اليوم الأحد، أن نيمار تعرض لكدمة بسيطة، لكنها لن تعيقه عن المشاركة مع الهلال خلال المباريات المقبلة، حيث من المقرر أن يشارك في التدريبات الجماعية للفريق بشكل طبيعي

هل يغيب نيمار عن دوري أبطال آسيا؟

وأشارت الصحيفة السعودية، أن البرازيلي نيمار دا سيلفا سيخوض تدريبات استشفائية صباح اليوم، على أن يخوض التدريبات الجماعية لفريق الهلال بداية من صباح غد، وذلك تحضيرًا للمباراة المقبلة في دوري أبطال آسيا.

وأضافت، نيمار سيكون جاهز بشكل طبيعي مع فريق الهلال في بطولة دوري أبطال آسيا أمام ناساجي الإيراني مساء يوم الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات للبطولة القارية.

ويسعى فريق الهلال السعودي لمصالحة جماهيرة وتحقيق نتيجة إيجابية تساعده على التواجد على قمة المجموعة، بعد التعادل المخيب للآمال أمام نافباخور الأوزبكي بهدف لكل فريق، في الجولة الأولى من دور المجموعات للمسابقة.

وقد اشارك نيمار مع فريق الهلال في 4 مباريات حتى الآن، بواقع مباراة واحدة في دوري أبطال آسيا، وثلاثة آخرين في الدوري السعودي، لكنه لم يسجل أي أهداف حتى وقتنا هذا، وصنع 3 آخرين 2 أمام الرياض وأخرى أمام الشباب.

ويحتل فريق الهلال صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 20 نقطة من 8 جولات بواقع فوزه في 6 مباريات وتعادل في مباراتين، بينما يأتي فريق الاتحاد حامل اللقب في المركز الثاني برصيد 19 نقطة.

تابع موقع تحيا مصر علي