عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مجلس النواب يجدد ثقته فى سياسات الرئيس السيسى الداخلية والخارجية مع انطلاقة دور الانعقاد الرابع

رئيس النواب
رئيس النواب

وافق مجلس النواب برئاسة المستشار الدكتور حنفى جبالى على توجيه برقية لرئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسى  بثقة المجلس وتأييده لسياساته الداخلية والخارجية.

 مجلس النواب وهو يبدأ دور انعقاده الرابع من الفصل التشريعي الثاني يتقدم إلى الرئيس عبد الفتاح السيسى  بخالص التقدير والعرفان

وتضمنت البرقية بإن مجلس النواب وهو يبدأ دور انعقاده الرابع من الفصل التشريعي الثاني يتقدم إلى الرئيس عبد الفتاح السيسى  بخالص التقدير والعرفان على ما يبذله من جهود مخلصة على جميع المستويات لمصلحة هذا الوطن.

وأكد مجلس النواب على دعمه الكامل وتأييده لمسيرة العمل الوطني التي بدأها الرئيس السيسى منذ عشر سنوات على مختلف الأصعدة، الداخلية، الإقليمية، والعالمية، مستهدفين بها أمن المواطن واستقرار الوطن فيما ثمن المجلس جهوده المتواصلة من أجل تخفيف تداعيات الأزمة الاقتصادية العالمية عن كاهل المواطن المصري، خاصة الفئات الأولى بالرعاية.

دعمه الكامل وتأييده لمسيرة العمل الوطني التي بدأها الرئيس السيسى منذ عشر سنوات على مختلف الأصعدة، الداخلية، الإقليمية، والعالمية

وأكد المجلس على ثقته في أن الدولة المصرية - بفضل تكاتف جميع أبنائها المخلصين- قادرة على تخطي جميع التحديات والصعاب في سبيل تحقيق هدف بناء جمهوريتنا الجديدة كما أشاد المجلس بجهوده وتحركاته على الساحة الخارجية، وحرصه على حماية المصالح الوطنية، والدفاع عن مواقف مصر الثابتة، والتي تصب جميعها في الحفاظ على أمن واستقرار وسلامة بلادنا.

مجلس النواب يجدد ثقته فى سياسات الرئيس السيسى الداخلية والخارجية مع انطلاقة دور الانعقاد الرابع 

واختتم حديثه بالتعبير عن سعادته بالأصالة عن نفسه وعن أعضاء مجلس النواب فى أن يتقدم إلى الرئيس السيسى بأصدق التهاني بمناسبة احتفال مصر باليوبيل الذهبي لنصر أكتوبر المجيد، الذي سيظل علامة مضيئة في سجل العسكرية المصرية، ورمزاً لتلاحم الجيش والشعب لحماية استقلال واستقرار الوطن.

 

تابع موقع تحيا مصر علي