عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد السقا يواصل تصوير مشاهده في جولة أخيرة مع أشرف عبد الباقي

أحمد السقا وأشرف
أحمد السقا وأشرف عبد الباقي

يشارك الفنان أحمد السقا في مسلسل جولة أخيرة بشخصية طبيب يدعى يحيى، وهي أولى تجاربه في المنصات الإلكترونية، والتي تعرض عبر منصة شاهد.

تحيا مصر يرصد لكم مشاركة أحمد اتلسقا في مسلسل جولة أخيرة والعرض من خلال شاهد

أحمد السقا يواصل تصوير مشاهده مع أشرف عبدالباقي في جولة أخيرة

يواصل الفنان أحمد السقا تصوير مشاهده المتبقية مع الفنان أشرف عبدالباقي في مسلسله الجديد جولة أخير بـ لبنان، ومن المقرر عرضه الفترة المقبلة عبر منصة شاهد.

ويشاركهما البطولة كل من أسماء أبو اليزيد، رشدى الشامي، علي صبحي، حنان سليمان، صفاء الطوخي، سحر رامى وضيفة الشرف حنان مطاوع، تأليف محمد ندا بمشاركة محمد الشخيبي، ومن إخراج مريم أحمدي، وتدور أحداثه حول الطبيب يحيى الذي درس الطب بناءً على رغبة والده ولكن مع تطور الأحداث سعى لتحقيق حلمه.

أجدد أعمال أحمد السقا السينمائية

تعاقد أحمد السقا على بطولة فيلم جديد يحمل اسم تلج أحمر، ومن المقرر أن يبدأ تصوير في روسيا، حيث أنه يقوم بدور طيار يدعى طارق وتدور أحداث الفيلم في إطار الأكشن والتشويق، وهو تأليف عمر عبدالحليم وإخراج هشام الرشيدي.

ومن جانبه، يستعد السقا لعرض أجدد أفلام السينمائية وهو السرب والذي من المقرر طرحه خلال الفترة المقبلة، وقد شاركه البطولة كل من آسر ياسين، كريم فهمي، شريف منير، هند صبري، أحمد حاتم، منذر رياحنة، قصي خولي، دياب، من تأليف عمر عبدالحليم وإخراج أحمد نادر جلال.

وتدور أحداثه في إطار الإثارة والتشويق عن الحوادث التي تسببت فيها الجماعات الإرهابية وتصدي الدولة لها خلال الفترة الماضية/، بالإضافة إلى لمقتل 20 مصريًا في ليبا على يد داعش وضرب مضر لهم في مقرهم بـ ليبيا.

آخر أعمال أحمد السقا الدرامية

ومن جهة آخرى، شارك أحمد السقا في الماراثون الرمضاني 2023 من خلال  مسلسل حرب والذي كان يتكون من 10 حلقات مه كل من  محمد فراج، أحمد سعيد عبدالغنى، إيناس كامل، سارة الشامي، مصطفى منصور، أحمد زنجرلي، عماد الطيب، محمد يوسف أوزو، أحمد أبو زيد، إبراهيم كمال، هشام حسين، حنان فكري، ماجدة منير، شريف صبحي، محمد أبو النجا، تأليف هاني سرحان وإخراج أحمد نادر جلال.

تابع موقع تحيا مصر علي