عاجل
الأربعاء 22 مايو 2024 الموافق 14 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كلاكيت ثاني مرة.. فيتوريا يصنع أزمة جديدة بين الأهلي واتحاد الكرة

تحيا مصر

رفض البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم أي ضغوطات حول عدم استدعاء لاعبي النادي الأهلي، في المعسكر المقبل للفراعنة خلال شهر أكتوبر الجاري بالإمارات.

وسيشهد معسكر منتخب مصر المقبل إقامة مباراتين وديتين في الإمارات، على أن تكون المباراة الأولى ضد منتخب زامبيا يوم 12 أكتوبر، والأخرى ضد الجزائر يوم 16 من الشهر ذاته.

ومن المقرر أن يخوض الأهلي أولى مواجهات الدوري الإفريقي من يوم 20 أكتوبر المقبل، أمام سيمبا التنزاني، حيث يجري استدعاء لاعبيه من مختلف المنتخبات الكروية قبل المباراة المرتقبة، خاصة أن السفر إلى تنزانيا يمثل أزمة كبيرة للمارد الأحمر.

فيتوريا يرفض طلب الأهلي

وصرح مصدر داخل اتحاد الكرة لـ "تحيا مصر"، "أن المدير الفني البرتغالي روي فيتوريا رفض ضغوطات النادي الأهلي حول استدعاء عدد قليل من لاعبيه أو التخلي عنهم قبل مباراة الجزائر المقبلة، مشددًا إنه سيختار العدد الذي يريده حسب إحتياجاته للمباراتين، خاصة وأن مباراة الجزائر يوم 16 أكتوبر ولقاء المارد الأحمر ضد سيمبا يوم 20 من الشهر ذاته في تنزانيا".

وأكمل المصدر، "فيتوريا غضب بسبب الهزيمة بثلاثية من منتخب تونس، بعد استبعاد لاعبو النادي الأهلي بسبب ارتباطهم بمباراة السوبر الإفريقي ضد اتحاد العاصمة الجزائري، حيث قال، إنه لا يوجد إستثنئات أخرى، خاصة أن شكل الفريق أمام منتخب تونس لم يك مرضيًا لجماهير الكرة المصرية.

موعد إجراء قرعة دوري الأبطال والكونفدرالية 

قرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “ كاف”، إجراء قرعة بطولتي دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية، يوم الجمعة المقبل، في مقر الاتحاد بالقاهرة.

ومن المقرر أن تُجرى القرعة مساء يوم الجمعة المقبل 6 من أكتوبر المقبل.

ويشارك النادي الأهلي حامل اللقب وبيراميدز، في بطولة دوري أبطال إفريقيا، بينما يمثل مصر في الكونفدرالية كلًا من الزمالك وفيوتشر.

ضمن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، التأهل لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد الفوز على نظيره سان جورج الأثيوبي، بنتيجة 7 أهداف نظيفة في مجموع لقائي ذهاب وإياب دور الـ٣٢ من البطولة الأفريقية.

تابع موقع تحيا مصر علي