عاجل
الثلاثاء 18 يونيو 2024 الموافق 12 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وصول جثمان محمد فريد إلى مسجد الحصري بمدينة السادس من أكتوبر لأداء صلاة الجنازة

جثمان محمد فريد
جثمان محمد فريد

وصل جثمان الفنان الراحل  محمد فريد إلى مسجد الحصرى بمدينة السادس من أكتوبر للصلاة علية عقب صلاة ظهر اليوم الأحد الموافق 1 أكتوبر.

تحيا مصر يرصد بدء صلاة الجنازة على الفنان محمد فريد.

ابنة محمد فريد تطلب الدعاء لوالدها

وكانت "ناهد" ابنة الفنان محمد فريد طالبت عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" جمهور ومحبي الفنان الكبير بالدعاء له، بعد تعرضه لوعكة صحية نقل على إثرها للمستشفى.

وكتبت ناهد محمد فريد: "اللهم إنا نسألك بأسمائك الحسنى وبصفاتك العلا وبرحمتك التي وسعت كلّ شيء، أن تمنّ على ابى بالشفاء العاجل، وألّا تدع فيه جرحًا إلّا داويته، ولا ألمًا إلا سكنته، ولا مرضًا إلا شفيته، وألبسه ثوب الصحة والعافية عاجلًا غير آجل، وشافِيه وعافِيه واعف عنه، واشمله بعطفك ومغفرتك، وتولّه برحمتك يا أرحم الراحمين".

نقابة المهن التمثيلة تتقدم بخالص التعازي لأسرة محمد فريد 

وتقدمت نقابة المهن التمثيلية برئاسة الدكتور أشرف زكي بخالص التعازي لأسرة الراحل؛ داعين المولي عز وجل أن يتغمد الراحل بواسع رحمته؛ وأن يلهم أهله الصبر والسلوان؛ وإنا لله وانا اليه راجعون.

يسري الفخراني ينعي رحيل محمد فريد

كما أن الكاتب الصحفي يسري الفخراني نعى فريد، وقال في منشور عبر حسابه الرسمي على فيسبوك: "رحم الله الفنان الأستاذ محمد فريد، الممثل الفريد، قطعة ألماس في ليالي الحلمية" .

وأصدر المركز الكاثوليكي للسينما بيانا لنعى الفنان محمد فريد جاء فيه: نقدّم تعازينا القلبية في رحيل الفنان القدير والرائع محمد فريد الذي رحل عن عالمنا بعد صراع مع المرض، طالبين له الرحمة والمغفرة من الله والعزاء والصبر والسلوان لذويه ومحبيه.

من جانبه، فجع الوسط الفني أيضًا بوفاة الفنان أحمد العدل نجل الراحل سامي العدل. 

تابع موقع تحيا مصر علي