عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمود البزاوي: نفسي أبطل كسل.. مقصر في حق نفسي كسيناريست

محمود البزاوي وتامر
محمود البزاوي وتامر شلتوت _ أرشيفية

حل الفنان محمود البزاوي ضيف على برنامج InDeep للإعلامي تامر شلتوت والذي يعرض عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات اليوتيوب، وخلال الحلقة كشف عن أول بطولة تعاقد عليها.

تحيا مصر يرصد لكم أبرز تصريحات محمود البزاوي في برنامج  InDeep لـ تامر شلتوت

محمود البزاوي: أتعاقدت على بطولة مع صلاح أبو سيف بس العمل مكتملش

و كشف الفنان محمود البزاوي عن تفاصيل أول بطولة تعاقد عليها خلال البرنامج وقال: "كان في فيلم بطولة ليها وزن وثقل من إخراج صلاح أبو سيف، مضيت على الفيلم لكن مصورتش، فمشيت من الزمالك لحد الجيزة مبتسم وتعمدت أبتسم وأقول الحمد لله، لأني وصلت لمرحلة أني أبقى بطل وبيتعرض عليا أعمال بطولة، قولت مجتش المرة دي بس معنى أني وصلت للمرحلة دي يبقى هتيجي تاني، أنا عايش حياتي بكتشف نفسي".

محمود البزاوي: نفسي أبطل كسل لأني مقصر في حق نفسي كسيناريست


واستكمل محمود البزاوي حديثه قائلًا: "نفسي أبطل كسل، أنا شخص خايب في التعامل مع نفسي، ومُقصر في حق نفسي كسيناريست كمان، لأني كتبت حتى لا أريق ماء وجهي في التمثيل، لأن وقتها مكنش حد شايفني، في مخرجين وكتاب كنت في وسطهم من زمان، ومكنوش شايفني، لكن عندي إيمان إنك لو موهوب وعندك حاجة ربنا مديهالك هتخرج للنور وهيجي وقتها، أنا لسه في بداية حياتي متغيرتش من أول يوم لحد دلوقتي".

آخر أعمال محمود البزاوي الرمضانية

من جهة أخرى، شارك محمود البزاوي في  الماراثون الرمضاني 2023 من خلال ظهوره كـ ضيف شرف بمسلسل الصفارة وهو من بطولة كل من من أحمد أمين، طه دسوقي، آية سماحة، حاتم صلاح، إنعام سالوسة، ماريا أسامة، من تأليف ورشة كتاب، إخراج علاء إسماعيل، وكان المسلسل مكون من 25 حلقة تدور أحداثه في إطار الكوميديا، عن صفارة تعود بالزمن للوراء ويستخدمها أحمد أمين لتغيير الماضي ويعود للحاضر ليرى ما سيحدث بعد ذلك.

ويعد الصفارة أولى البطولات المطلقة للفنان أحمد أمين، وهو جسد شخصية مرشد سياحي يعثر على صفارة في سيوة ويستخدمها للعودة إلى الوراء وتغيير لحظات معينة بالماضي.

تابع موقع تحيا مصر علي