عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمود البزاوي: أنا أهلاوي وبيصعب عليا ابني أنه بيشجع غزل المحلة

محمود البزاوي _ أرشيفية
محمود البزاوي _ أرشيفية

كشف الفنان محمود البزاوي عن عن انتماءاته الرياضية، وعن أول مصروف شهري حصل عليه، وذلك من خلال استضافته في برنامج InDeep للإعلامي تامر شلتوت والذي يعرض عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات اليوتيوب.

تحيا مصر يرصد لكم أبرز تصريحات محمود البزاوي  في برنامج  InDeep لـ تامر شلتوت

محمود البزاوي: مبعملش للفلوس قيمة وأول مصروف في حياتي كان ربع جنيه في الشهر

وأكد الفنان محمود البزاوي أنه لا يهتم بفكرة الأموال ولا تشغل باله، وقال: "مبهتمش بالفلوس، ومتربتش على أني أعملها قيمة، الفلوس مبتفرقش معايا، وممسكتش في إيدي فلوس حقيقية، غير وأنا في 3 إعدادي، ابتدى يتعمل لي مصروف لما طلبت وقولت لأسرتي ليه مليش مصروف، أتعمل لي ربع جنيه في الشهر، وأنا في 3 إعداي".

محمود البزاوي: أنا أهلاوي وابني بيصعب عليا لأنه بيشجع غزل المحلة

وعن إنتماءاته الكروية قال محمود البزاوي: "ابني ربنا يعينوا بيشجع غزل المحلة، أنا أهلاوي وبيصعب علي المحلة، وفكرة أن في نجوم عالمين يجوا يلعبوا في غزل المحلة كان فيلم معروف وهزار".

آخر أعمال محمود البزاوي السينمائية

ومن صعيد آخر، انضم محمود البزاوي لأسرة فيلم رهبة، والذي شارك معه البطولة كل من أحمد الفيشاوي، نسرين أمين، مصطفى غريب، أحمد رمزي، ياسر الطوبجي، سما إبراهيم، ثراء جبيل، محمد لطفي، عبدالرحمن ظاظا، محمد القس، من تأليف أحمد علام، وإخراج رضا عبد الرازق.

ووصل إجمالي إيراداته لـ مليون و700 ألف جنيه وتم طرحه خلال موسم أفلام عيد الأضحى، وتدور أحداثه في إطار الإثارة والتشويق.

كما أنه شارك في فيلم المطاريد  بالتعاون مع كل من أحمد حاتم، إياد نصار، تارا عماد، محمد محمود، محمود حافظ، محمود الليثي، حسن مالك، طه دسوقي، محمود السويسي، دنيا سامي، مصطفى غريب، ومحمد مولى، إخراج ياسر سامى وتأليف صلاح الجهينى وعزت أمين، ووصل إجمال يإيراداته لـ 5.5 مليون جنيه، وتدور أحداثه في إطار رومانسي كوميدي حول صلاح ىالذي الذي يعود من امريكا ليبيع أملاكه في الأرياف بما فيهم نادي كرة القدم.

تابع موقع تحيا مصر علي