عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أمير هشام: محمود علاء سوف يتقدم باعتذار إلى أوسوريو أمام اللاعبين

محمود علاء
محمود علاء

أكد الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90"، أن محمود علاء مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، سوف يتقدم باعتذار رسمي للجهاز الفني.

محمود علاء يتقدم باعتذار للجهاز الفني للزمالك 

وتابع هشام خلال برنامجه على قناة النهار: "اللاعب سوف يتقدم باعتذار أمام اللاعبين إلى الجهاز الفني، بعد عودة التدريبات، خاصةً بعدما حصل سوء فهم مع مدحت عبدالهادي مدرب الفريق خلال التدريبات قبل مواجهة أرتا سولار الجيبوتي، بكأس الكونفدرالية".

الزمالك يفوز على أرتا سولار بفضل الجماهير 

صنعت جماهير القلعة البيضاء، معجزة كروية، في تأهل فريق كرة القدم بنادي الزمالك، لدور المجموعات ببطولة الكونفدرالية، وذلك خلال مواجهة الأمس أمام فريق أرتا سولار الجيبوتي، والتي جمعت بين الفريقين ضمن منافسات إياب دور الـ٣٢ من بطولة الكونفدرالية.

الزمالك الذي كان قد تلقى خسارة بثنائية نظيفة أمام الفريق الجيبوتي، في لقاء الذهاب، كان بحاجة لتسجيل 3 أهداف خلال لقاء الإياب، لكن في هذا اللقاء حدث ما لا يحمد عقباه، حيث سجل الفريق الجيبوتي، الهدف الأول خلال النصف الأول من المباراة، وسط أداء غير متوقع من لاعبي الزمالك، خلال هذا الشوط.

في الشوط الثاني، وبسبب تلاحم الجمهور، التي أرسلت كلمات كان لها مفعول السحر على لاعبي الفارس الأبيض، تبدل الحال، وقدم اللاعبون ملحمة كروية، نتج عنها تسجيل هدفين في أقل من 5 دقائق، ليقترب الفريق نحو هدفه رويدًا رويدًا.

الزمالك الذي كان يقدم مستوى هزيل في الشوط الأول، انتفض خلال النصف الثاني من المباراة، والفضل في ذاك يرجع للجمهور الذي لم يتوان عن التشجيع وإرسال الكلمات التحفيزية للاعبين، على مدار المباراة، وبفضل ذلك تمكن الفريق من الفوز وتسجيل 4 أهداف، في واحدة من الريمونتادات التاريخية، التي سيظل شاهد التاريخ عليها.

تأهل الزمالك جاء بشق الأنفس، لكنه في الأخير تحقق الهدف وتأهل الفريق لدور المجموعات، وينتظر الفريق قرعة هذا الدور التي تُجرى مساء يوم الجمعة المقبل الموافق 6 من أكتوبر الجاري، بجنوب إفريقيا. 

تابع موقع تحيا مصر علي