عاجل
الثلاثاء 16 يوليو 2024 الموافق 10 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

راعى الدورى لـ أحمد شوبير: نشكر الرئيس السيسى على قراره الجريء بإنشاء العاصمة الإدارية التى أصبحت فخر المصريين والمستقبل

الرئيس السيسى
الرئيس السيسى

قال المهندس محمد طاهر راعى الدورى المصرى فى نسخة اليوبيل الماسى "دوري nile"، إن الرياضة هي السلاح الأهم في القوي الناعمة وتؤكد عبقرية الدولة المصرية والرئيس عبد الفتاح السيسي في إعطاء القوي الناعمة إهتمام كبير، وتحديدا الرياضة والفن.

 نشكر الرئيس السيسى على قراره الجريء بإنشاء العاصمة الإدارية التى أصبحت فخر المصريين والمستقبل

وقال خلال لقاءه مع الإعلامى أحمد شوبير على قناة ontime sport، إن الجمهور في الكرة بمثابة المياه التي تقوي الخرسانة في الإنشاءات، والجمهور هو من سيعطي الدوري قوته الكاملة مضيفًا:"نناقش أمر عودة الجمهور مع النائب أحمد دياب رئيس الرابطة بشكل دائم، ونستهدف عودة الكثافة الكاملة للجمهور مع نهاية مسابقة دوري nile".

الشكر والتقدير للرئيس عبد الفتاح السيسى صاحب القرار الجرئ بإنشاء العاصمة الإدارية الجديدة

وأوضح أن شركة النيل كانت تستهدف رعاية الدوري المصري منذ سنوات والآن تم هذا الأمر بالتعاون مع الشركة المتحدة التى لديها خبرات وعقول  كبيرة حفزتنا لإتخاذ هذه الخطوة على الفور، خصوصاً وأننا نسعى لتكون نسخة اليوبيل الماسي للدوري الأعرق والأهم في الوطن العربي مع هذه الرعاية هى نسخة تاريخية لها قيمة كبيرة.

وتوجه المهندس محمد طاهر بالشكر والتقدير للرئيس عبد الفتاح السيسى صاحب القرار الجرئ بإنشاء العاصمة الإدارية الجديدة لتصبح أقوي مشروع قومي في مصر منذ ١٩٧٣ :" نشكر الرئيس السيسى على هذه الجرأة التى جعلت الدولة المصرية تقدم عاصمة من أفضل مدن العالم، وأعطانا فرصة كبيرة بأن يكون بها اشتراطات بنائية تسمح لنا أن نشيد علامات معمارية فريدة معالم فريدة ستبهر العالم وتقدم نموذج مبهر بتحويل كل التحديات إلي نجاحات كبيرة.

العاصمة الإدارية أظهرت الچينات الحقيقية للمصريين وصنعت ثروة وأصول هي الأفضل في العصر الحديث

وقال طاهر إن العاصمة الإدارية أظهرت الچينات الحقيقية للمصريين وصنعت ثروة وأصول هي الأفضل في العصر الحديث بجانب أنها وفرت آلاف فرص العمل اليومية للشباب، وشركة النيل للتطوير العقاري وحدها توفر يوميا نحو ٦٠٠ فرص عمل للمصريين في مواقعها المختلفة.

 

وأضاف:"شركة نايل قررت منذ تأسيسها أن تتولي إنشاء المشروعات الفريدة الاستثنائية التي يحتاجها العميل وصعب تكرارها، ورأينا ناطحات السحاب في العالم فأصبح لدينا غيرة حميدة أن ننقل هذه المشاهد لمصر .. خاصة أن القائمين علي معظمها مكاتب مصرية من ذوي الخبرة.

راعى الدورى لـ أحمد شوبير: نشكر الرئيس السيسى على قراره الجريء بإنشاء العاصمة الإدارية التى أصبحت فخر المصريين والمستقبل

وأعرب المهندس محمد طاهر عن امتنانه واعتزازه بنشأته التى كانت سببًا فى هذا النجاح قائلاً :"نفخر ببلدتنا منشأة عبد الرحمن فى دكرنس بالمنصورة .. ونراها أحسن بلد في الدنيا، واستكملنا رحلة والدنا رحمه الله في العقارات في التجمع والعاصمة الإدارية، وبدأنا بشركة الأهرام العقارية وقررنا أن تكون بحجم أكبر شركة بالتجمع ٤ مرات، وبفضل الله هذا ما حدث وأصبحنا نبني بناء فريد كل أسبوع.

 

تابع موقع تحيا مصر علي