عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إلهام شاهين تكشف عن كواليس تحضيرها لشخصية سوسو في مسلسل الفريدو

إلهام شاهين _ أرشيفية
إلهام شاهين _ أرشيفية

كشفت النجمة المصرية إلهام شاهين عن كواليس تحضيرها لشخصية سوسو في مسلسل الفريدو الذي يعرض حاليًا على شاشة التليفزيون.

تحيا مصر يرصد كواليس تحضير إلهام شاهين لشخصية سوسو في مسلسل الفريدو. 

كواليس تحضير إلهام شاهين لشخصية سوسو في مسلسل الفريدو

وقالت في تصريح خاص لموقع تحيا مصر: عندي مخزون كافي جدًا من المعلومات عن مرض الزهايمر مش محتاجة اقرأ عنه وشوفته لايف مع ناس على الطبيعة.

مواعيد عرض مسلسل الفريدو 


ويعرض مسلسل الفريدو، على قناة ON  الساعة 8 مساء، والاعادة الساعة 2 صباحًا والساعة 12 ظهرًا، كما تعرض على قناة ON دراما الساعة 10 مساء والإعادة الساعة 10 صباحاً والساعة 5 مساء.

ومسلسل 55 مشكلة حب مأخوذ عن كتاب 55 مشكلة حب، للدكتور مصطفى محمود، من تأليف عمرو محمود ياسين وإنتاج أحمد عبد العاطى برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية، وهو مكون من 40 حلقة مقسمة على 4 حكايات كل حكاية من 10 حلقات.

والعمل من تأليف سارة مصباح وإخراج عصام نصار، وبطولة إلهام شاهين، أحمد فهمي، ندى موسى، أمير شاهين، فتوح أحمد، روان الغابة، ياسمين بن داود، محمد السويسي، أحمد فريد، عابد عنان، إنجي كيوان، محسن صبرى وعدد آخر من الفنانين.

من جانبه، قالت إلهام شاهين: الدراما في تطور ولكن عندا افتقار في الموضوعات لازلت بفتقد أسماء كتير من الكتاب الكبار واتمنى الفترة الجاية يبقى فيه موضوعات مهمة وقوية ويمكن عشان اشتغلت مع اسامة أنور عكاشة ووحيد حامد ومحسن زايد، ومحمد جلال عبد القوي وأسماء على مستوى عالي من الدراما فبتفقدهم جدا وبفتقد عمق الموضوعات المهمة والتنوع وإن شاءالله يكون في شباب أقوية وانا دايما متفائلة ان القادم أحسن.

تصريحات إلهام شاهين 

على الصعيد الآخر، قالت إلهام شاهين، خلال مقابلة تلفزيونية في برنامج كتاب الشهرة، الذي يقدمه الإعلامي اللبناني علي ياسين، عبر فضائية "الجديد"،:"مش عاوزه أدي أي أهمية لحد وأطلع أتكلم عنه.. أنا مش بتابع نوعية البرامج دي لكن في ناس بتحكيلي.. ياسمين عز أوفر أوي مع الرجالة وبتحقر من شأن المرأة".

وطالبت "شاهين"، بمقاطعة برنامج "عز"، في حيث أشادت ببرنامج رضوى الشربيني معقبة:"رضوى كويسة ولذيذة وبطالب بمقاطعة برنامج ياسمين عز معنديش حاجه أقول لها هي عرفت تلفت الأنظار ضد الأشياء الغريبة اللي ضد المجتمع اللي يتقبلها، في مجتمعات بتاخد كلامها بهزار وكوميديا.. اعتقد أن هي نفسها مش مقتنعة باللي بتقوله.. في إعداد بيقولها تقول كده.. بتقول كلام مش منطقي".

تابع موقع تحيا مصر علي