عاجل
الثلاثاء 16 يوليو 2024 الموافق 10 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

إلهام شاهين: لما عملت شخصية الإرهابية في بطلوع الروح كنت بروح اقعد اعيط طول الليل

إلهام شاهين _ أرشيفية
إلهام شاهين _ أرشيفية

كشفت الفنانة إلهام شاهين عن الأذى النفسي الذي أصابها بسبب دورها في مسلسل بطلوع الروح الذي عرض في السباق الرمضاني المنصرم 2023.

تحيا مصر يرصد عواقب مسلسل بطلوع الروح على إلهام شاهين.

عواقب مسلسل بطلوع الروح على إلهام شاهين


وقالت إلهام شاهين في تصريح خاص لموقع تحيا مصر: ياما عملت شخصيات تعبتني.. لما عملت شخصية الإرهابية في بطلوع الروح كنت بروح اقعد اعيط طول الليل واقول ازاي أنا بعمل كده وازاي في ناس بتقتل كده بدم بارد وبتعمل كل الظلم دا في الدنيا.

قصة مسلسل بطلوع الروح

وتدور أحداث مسلسل" بطلوع الروح" المشارك في الماراثون الرمضاني، في إطار درامي تشويقي، حول القضايا الإجتماعية ومشاكل الأسر حيث تدور الأحداث حول سيده متزوجة من مدير شركة إعلانات وتتوالي الأحداث المليئة بالإثارة عندما يتورط عدد كبير من الأشخاص في التنظيم الإرهابي داعش.

أبطال مسلسل بطلوع الروح 

َيشارك في بطولة مسلسل "بطلوع الروح" منة شلبي، إلهام شاهين، أحمد السعدني، محمد مدحت، ديامان بو عبود، أيمن عزب، عزت زين، عادل أكرم، على الشجيري، تأليف محمد هشام عبية، وإخراج كاملة أبو ذكرى.

من جانبه، قالت إلهام شاهين، خلال مقابلة تلفزيونية في برنامج كتاب الشهرة، الذي يقدمه الإعلامي علي ياسين، عبر فضائية "الجديد"،:"راضية جدا عن فكرة عدم الإنجاب وأنا مش قد المسؤولية، كفاية مسؤليات عاوزه أكون حرة وأعيش لفني، الفن بياخد وقتنا كله في أيام بنشتغل فيها 20 ساعة.. إمتى الواحدة تمارس أمومتها وتاخد بالها على أولادها لازم يبقى في إختيار وأنا اختارت".

وأشارت إلهام شاهين، إلى أنها لم تكن نادمة عن فكرة الإجهاض، لأن الأمومة عطاء وتضحية ويمكن تمارسها مع أشقائها أو أصدقائها المقربين، لأن العطاء والتضحية موجود لديها.

واختتمت إلهام شاهين، حديثها عن مشاركتها في فيلم الهلفوت مع الزعيم عادل إمام، قائلة أن دورها كتُبت لنجمة قبلها وهي الفنانة سعاد حسني ولكنها أعتذرت عن الدور، وقرر الزعيم ترشيحها للدور كوجه جديد في السينما وإعطائها فرصة حيث هاتفتها في التليفون وأرسل لها السيناريو ونال على إعجابها.

تابع موقع تحيا مصر علي