عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ننشر أهم المشاركات الدولية لنواب التنسيقية بمجلس النواب خلال دور الانعقاد الثالث

مجلس النواب
مجلس النواب

شهد دور الانعقاد الثالث لمجلس النواب، برئاسة المستشار الدكتور حنفي جبالي، نشاطًا واسعًا للنواب، فكان من أهم المشاركات الدولية افطار مع مجموعة من أعضاء منظمة الأمم المتحدة للطفولة " بونيسف"، لمناقشة مجموعة من الأراء والأفكار المتعلقة بحقوق الأطفال في مصر، ومنها الحق في التعليم والصحة والتغذية والحماية الاجتماعية.

تحيا مصر

 فعاليات اجتماع الجمعية العمومية غير العادية للاتحاد الرياضي للتضامن الإسلامي

وكانت من أهم المشاركات الدولية أيضًا، حضور فعاليات اجتماع الجمعية العمومية غير العادية للاتحاد الرياضي للتضامن الإسلامي، برئاسة رئيس الاتحاد الرياضي للتضامن الإسلامي الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، والتي أقيمت في فندق الانتركونتننتال بمحافظة جدة.

وشارك نواب مجلس النواب، في إحياء ذكرى النكبة- مقر السفارة الفلسطينية بالقاهرة بدعوة من السفير.

كما شاركوا في القمة العالمية للحكومات بدبي2023، بالإضافة للقاء سفير السنغال مع وفد التنسيقية لبحث سبل التعاون بين البلدين.

مستجدات ما يحدث على ساحة المواجهة الروسية الأوكرانية

هذا بجانب لقاء وفد من التنسيقية مع سفير روسيا بالقاهرة لتبادل وجهات النظر حول مستجدات ما يحدث على ساحة المواجهة الروسية الأوكرانية.

توقيع اتفاق تعاون بين المجلس القومي لحقوق الإنسان ومفوضية الاتحاد الأوروبي والاحتفال باليوم العالمي لحقوق الإنسان

وحضر نواب التنسيقية فعالية الاحتفال بتوقيع اتفاق تعاون بين المجلس القومي لحقوق الإنسان ومفوضية الاتحاد الأوروبي والاحتفال باليوم العالمي لحقوق الإنسان، بحضور كريستان بيرجر سفير الاتحاد الأوروبي بالقاهرة، وعدد من السفراء والدبلوماسيين الأوروبيين.

تابع موقع تحيا مصر علي