عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عرض فيلم يوم ١٣ لأحمد داود على منصة شاهد في أكتوبر

أحمد داود
أحمد داود

أعلنت منصة شاهد عن عرض فيلم يوم ١٣ لأحمد داود يوم ٣١ أكتوبر ويأتي ذلك بعد تصدر الفيلم شباك التذاكر طوال فترة عرضه في السينمات ليحصد إيرادات تقترب من ٣٣ مليون جنية مصري.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل عرض فيلم يوم 13 لـ أحمد داود على شاهد

عرض فيلم يوم 13 لـ أحمد داود على شاهد

ويعتبر فيلم يوم ١٣ أول فيلم روائي عربي يعرض بتقنية 3D  في العالم، وتدور أحداث فيلم يوم 13 حول عز الدين (أحمد داود)، الذي يعود من الخارج إلى قصر عائلته بغرض بيعه، ليكتشف أسرارًا لم تكن في الحسبان، ويشارك أحمد داود في بطولة الفيلم النجوم دينا الشربيني، شريف منير، أحمد زاهر، جومانا مراد، محمود عبد المغني، أروى جودة، نسرين أمين، محمد ثروت، فيدرا، محمد كيلاني، مجدي كامل، نهال عنبر، نهى عابدين، جيهان خليل، إيناس كامل، الفيلم موسيقى تصويرية هشام خرما، إنتاج شركة أوسكار للتوزيع، ومن تأليف وإخراج وائل عبد الله.

أحمد داود في برنامج الكونتينر

كما يعرض حاليا لداود الموسم الثاني من برنامج الكونتينر على شاشة قناة ON وتعرض حلقاته أسبوعياً يوم الجمعة والسبت الساعة ٨ مساءً والإعادة الأحد والإثنين ١١:٣٠ مساءً.

ويستعرض أحمد داود من خلال برنامج الكونتينر الثورة الصناعية التي أحدثتها مصر في الخمس سنوات الماضية، ويزور مصانع مصر في مختلف المحافظات ليرصد تطور صناعات النسيج، الصناعات الدوائية، الصناعات الغذائية، صناعة الآلومنيوم وغيرها.

أحمد داود وفيلم سارة وعلي

كما يستعد النجم أحمد داود لتقديم فيلم سينمائي جديد بعنوان سارة وعلي والفيلم بطولة ثنائية بين أحمد داود ومنه شلبي، من إنتاج شركة سي سينما وتأليف وإخراج هبه يسري. ويعتبر ذلك هو العمل السينمائي الثاني الذي يجمع داود ومنه بعد تعاونهما في فيلم " الماء والخضرة والوجه الحسن". كما بدأ داود مؤخرا في تصوير أولي مشاهده في مسلسل بعنوان " زينهم" من إخراج يحي إسماعيل وتأليف محمد سليمان عبد الملك.

 

تابع موقع تحيا مصر علي