عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ناصر هديه: حكاية وطن ملحمة نجاح مصر في عهد السيسي بإنجازات غير مسبوقة

النائب ناصر هديه
النائب ناصر هديه

أكد النائب ناصر هديه، عضو مجلس النواب، عن حزب مستقبل وطن: أن مؤتمر حكاية وطن جاء في وقته لرصد وتوضيح كل الإنجازات وعرضها على الشعب المصري، قبيل إجراء انتخابات الرئاسة المقبلة، لتسليط الضوء على ما تحقق، بحضور الرئيس السيسي قائد هذه الملحمة.

نائب الصعيد: حكاية وطن هو مايجري على أرض الواقع من إنجازات بقيادة الرئيس السيسي

وأوضح هديه في تصريح صحفي له اليوم، أن حكاية الوطن هى ما جرى على أرضه من إنجازات ضخمة طيلة السنوات الماضية بتوجيهات وقيادة الرئيس السيسي نحو التنمية الشاملة.

 النائب ناصر هديه: حكاية وطن ملحمة حقيقية في حب مصر

وقال عضو مجلس النواب: حكاية وطن ملحمة حقيقية في حب مصر قادها السيسي باقتدار، وما تحقق من المشروعات العملاقة وقناة السويس الجديدة والمدن الجديدة ومستقبل مصر الزراعي وغيرها، من إنجازات آلاف المشروعات يؤكد أن البلد تحركت للأمام وأنجزت الكثير ضمن حلم الجمهورية الجديدة.

وأشاد نائب الصعيد، بتناول المؤتمر سياسات وبرامج الحكومة في دعم الاقتصاد المصري، وقطاعات الطاقة والبنية التحتية، ومناقشة المشروعات القومية الكبيرة وجهود تطوير البنية التحتية، وقضايا الأمن القومي والعلاقات الدولية، وما جرى في ملف العدالة الاجتماعية والصحة والتعليم وغيرها.

واختتم النائب ناصر هديه أن مؤتمر يكشف حكاية نجاح مصر، في تسطير ملحمة عن طريق قيادة سياسية واعدة في ظل التحديات العالمية.

تابع موقع تحيا مصر علي