عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الاثنين المقبل.. مايان السيد وعنبة ضيوف اسعاد يونس في صاحبة السعادة

مايان السيد وعنبة
مايان السيد وعنبة

تستعد الإعلامية إسعاد يونس لاستضافة كلا من النجوم الشباب مايان السيد ومطرب المهرجانات الشعبية عنبة، وذلك خلال برنامج صاحبة السعادة المذاع على قناة dmc.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل حلقة مايان السيد وعنبة في صاحبة السعادة 

مايان السيد وعنبة في صاحبة السعادة

وتعرض حلقة مايان السيد مع مطرب المهرجان عنبة في يوم الاثنين المقبل وذلك بعد تألق الثنائي معا في مسلسل 1000 حمدالله على السلامة، حيث من المقرر أن يكشفون عن صداقتهم التي بدأت من خلال هذا التعاون ودخول عنبة التمثيل لأول مرة وتعاون الثنائي مع الفنانة يسرا.

مايان السيد ومسلسل 1000 حمد الله ع السلامة 

وكانت تعرضت مايان السيد للهجوم بسبب مشاركتها في مسلسل 1000 حمد الله ع السلامة والتيخرجت للرد عليه، قائلة: أنا قررت السنة دي، إن ليه ماجربش وليه مالعبش وأنا كنت حابة إن أنا أعمل ده وأني أخد ريسك وأجرب أعمل حاجة جديدة بعيدة عني شوية.

وتابعت: ممكن يكون ناس كتير شافوا إن دمي مش خفيف مثلًا أو إن أنا مش لايق عليا الكوميدي، وده من حقكم إن يبقي ليكم رأي وأنكم تعبروا عن الرأي ده طبعًا وأنا من ناحيتي حلو إن أنا أعرف فين الانتقادات دي وإيه اللي أقدر أشتغل عليه ويبقي أحسن لأن أنا لسه بتطور ولسه مش بعتبر نفسي إن أنا خلاص بقيت فنانة أنا لسه بكبر ولسه بتعلم من الاساتذه اللي أنا بشتغل معاهم.

مايان السيد وأخر أعمالها الفنية

ويذكر، أن أخر أعمال مايان السيد الفنية مشاركته في مسلسل جت سليمة الذي تشارك في بطولته عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: دنيا سمير غانم، محمد سلام، خالد الصاوي، مايان السيد، أشرف عبد الباقي، شيرين، محمد ثروت، سامي مغاوري، وعدد آخر من الفنانين، والمسلسل من تأليف كريم يوسف وسامح جمال، ومن إخراج إسلام خيري.

وتدور أحداث المسلسل في إطار خيالي كوميدي حول فتاة تدعى سليمة تعثر على كتاب مسحور بإمكانه أن يعيدها إلى الماضي، وبالفعل يحدث معها ذلك وتدخل في عدة مغامرات كوميدية على مدار 15 حلقة.

تابع موقع تحيا مصر علي