عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رضا عبدالعال : أوسوريو "كارثة".. وجمهور الزمالك كلمة السر في الفوز

رضا عبد العال
رضا عبد العال

علَق رضا عبد العال نجم الكرة المصرية السابق على الفور الذي حققه الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك أمام نظيره أرتا سولار الچيبوتي ضمن منافسات إياب دور الـ 32 من منافسات كأس الكونفيدرالية الإفريقية بأربعة أهداف مقابل هدف .

تصريحات رضا عبد العال بعد فوز الزمالك أمام أرتا سولار 

وقال عبد العال في تصريحات لبرنامج "البريمو" مع الإعلامي محمد فاروق عبر فضائية "TeN ":" جمهور الزمالك كلمة السر في فوز الفريق على أرتا سولار الچيبوتي ضمن منافسات إياب دور الـ 32 من كأس الكونفيدرالية الإفريقية ، حيث تواجدت الجماهير البيضاء بكثافة شديدة على ملعب ستاد القاهرة الدولي لمؤازرة الأبيض رغم الفترة الصعبة التي يمر بها النادي في التوقيت الحالي ".

وأضاف : " الزمالك يعاني من كارثة حقيقية متمثلة في الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق ، فهو ليس لديه أسلوب لعب واضح ، والأبيض بدون هوية تحت قيادته ، حيث خاض مواجهة أرتا سولار الچيبوتي بتشكيل خاطئ و كارثي ، كما أن المنافس ليس اختبار حقيقي ، فهو فريق متواضع للغاية ، لكن الكولومبي جعل المباراة صعبة ومعقدة للاعبي القلعة البيضاء ".

تصريحات طارق السيد بعد تأهل الزمالك أمام أرتا سولار 

وقال طارق السيد فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" كثرة التغيير فى طرق اللعب وأدوار اللاعبين، تؤثر على الزمالك بشكل كبير، وهو السبب فى أن يكون وضع الفريق صعب أمام أرتا سولار الجيبوتي فى الكونفدرالية، وهو ما جعل التأهل صعب للغاية، والجميع مش سعيد بسبب التغييرات.

وأضاف:" الزمالك مش فى الحالة الطبيعية، فمن المفروض أن الفريق يلعب السهل من أجل الفوز، ولكن لأول مرة الزمالك يلعب بثنائي رأس حربة فى مباراة الأمس، مع تغيير فى طريقة اللعب، أمور غريبة وتغيير مكان أحمد فتوح واللعب فى مركز المدافع، هل ده يجوز؟، هل لاعب أنا محتاج أن يتواجد فى المراكز الهجومية، أقوم بعودته للخف، بجانب أيضًا، خروج الجزيري الذي أصبح أمر غريب جدًا، أوسوريو للأسف مدرب غريب.

وتابع:" المكسب أمس كان بسبب اللاعبين والجماهير ، وكان ضروري الفوز والتأهل لدور المجموعات وفي يناير سيتم التعاقد مع لاعبين مميزين بعد حل أزمة القيد.

تابع موقع تحيا مصر علي