عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

احتفالا بذكرى نصر اكتوبر.. أحمد جمال يحيي حفل غنائي في قنا

أحمد جمال
أحمد جمال

يستعد عدد من نجوم الفن لإحياء حفل غنائي ضمن احتفال مصر بمرور 50 عام على ذكرى نصر أكتوبر المجيد، ومن بين هؤلاء المطرب أحمد جمال والذي من المقرر أن يحيي حفل غنائي غدا، بمناسبة تلك الذكرى.

يرصد تحيا مصر في ذلك التقرير حفل أحمد جمال في ذكرى نصر أكتوبر 

أحمد جمال يحتفل بذكرى نصر اكتوبر

ويحيي أحمد جمال حفله الغنائي في قنا وذلك في مساء غدا الاثنين ضمن احتفالية مرور 50 سنة على ذكرى نصر أكتوبر، وروج أحمد جمال للحفل من خلال حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، مرفقا صورة بوستر الحفل.

حفل أحمد جمال 

حفل نصر اكتوبر 

ويُشارك في هذا الحفل المُرتقب، بجانب أحمد جمال، الفرقة القومية العربية للموسيقى، بقيادة المايسترو دكتور مصطفى حلمى، مع نجوم الفرقة، سارة زكي، وإيناس عز الدين، وأحمد سعيد، وأحمد عصام.

أحمد جمال في حفل افتتاح بطولة أمم أفريقيا للشباب

وفي وقت سابق، كان قد أحيا المطرب أحمد جمال حفل افتتاح بطولة أمم افريقيا للشباب تحت 20 سنة، وأعرب عن سعادته البالغة لإحيائه هذا الحفل.

و علق على احياءه حفل افتتاح بطولة أمم افريقيا للشباب تحت 20 سنة، التي أقيمت، باستاد القاهرة وافتتحت البطولة بمباراة منتخبي مصر وموزمبيق، ونشر جمال، صورا من الحفل، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، وعلق: من حفل افتتاح بطولة الأمم الافريقية تحت ٢٠ سنة.. استاد القاهرة الدولي.. بالتوفيق لمنتخبنا الوطني للشباب ولكل المنتخبات المشاركة.

وأحيا الفنان أحمد جمال، حفل افتتاح بطولة أمم إفريقيا للشباب وسط حضور عدد كبير من الجمهور، وقدم عدد كبير من أغانيه القديمة والجديدة.

تابع موقع تحيا مصر علي