عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مدرب الزمالك: المنافسة بين عواد وصبحي لصالح الفريق.. وغير راضيين عن المستوى

مدحت عبد الهادي وأحمد
مدحت عبد الهادي وأحمد مجدي

أكد أحمد مجدي المدرب المساعد لفريق الزمالك، أن الجهاز الفني غير راض عن مستوى الفريق حتى الآن، رغم تحقيق الفوز على فريق أرتا سولار بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف وحيد. 

تصريحات أحمد مجدي بعد فوز الزمالك على أرتا سولار 

وقال مجدي في تصريحات لبرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت على قناة صدى البلد، إن مستوى الزمالك في نهاية الموسم الماضي كان أفضل من الآداء حاليًا، موضحًا أن الفريق لم يصل لأفضل مستوى بعد.

وأضاف أن طريقة لعب الزمالك تعتمد على الاستحواذ ولعب الكرة على الأرض، ولم يتم تنفيذ ذلك في الشوط الأول من مواجهة أرتا سولار في إياب دور الـ32 لبطولة الكونفيدرالية.

وواصل أن الجهاز الفني حرص على خلق كثافة عددية ومع نزول يوسف أوباما تم تحرير الأطراف وظهرت المساحات في دفاع المنافس ونجح الفريق في تسجيل 4 أهداف.

ولفت إلى محمد عواد كان يعاني من رشح في الركبة الفترة الماضية، والمنافسة بينه وبين محمد صبحي في صالح الفريق، مشيرًا إلى أن الثنائي في نفس المستوى بالنسبة للجهاز الفني ولعبا لمنتخب مصر.

محمد صبحي يقترب من التواجد في تشكيل الزمالك الأساسي أمام البنك الأهلي 

يدرس الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، إعادة محمد صبحي لتشكيل الفريق الأساسي أمام البنك الأهلي، في الجولة الثالثة من مسابقة دوري نايل، التي من المقرر أن تقام يوم السبت المقبل، على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

وعلم تحيا مصر من مصدر داخل نادي الزمالك أن خوان كارلوس أوسوريو يرغب في إعادة محمد صبحي لتشكيل الفريق الأساسي أمام البنك الأهلي في المباراة المقبلة، من أجل عدم فقد اللاعب للثقة بعدما غاب عن تشكيل الفريق في المباراة الأخيرة أمام أرتا سولار والتي انتهت لصالح الفارس الأبيض برباعية مقابل هدف وحيد. 

وأضاف المصدر أن أوسوريو عقد جلسة مع عبد المنصف مدرب حراس المرمى بالنادي واستقروا على عودة محمد صبحي لتشكيل الفريق الأساسي أمام البنك الأهلي، حيث أن الكولومبي يرى أن الحارس يواجهه سوء حظ غريب خلال الفترة الأخيرة، ولا يختلف على إمكانياته الفنية. 

وأكد المدير الفني أن محمد صبحي هو الحارس الأول له في ترتيباته لحراس نادي الزمالك، ويرغب في إعادته للتشكيل حتى لا يفقد اللاعب مكانته في منتخب مصر، خاصة أنه الأقرب للتواجد في المعسكر المقبل بجانب محمد الشناوي وأحمد الشناوي حارسي الأهلي وبيراميدز على الترتيب. 

وواصل المصدر أن التنافس الإيجابي بين عواد وصبحي في مركز حراسة مرمى نادي الزمالك يعد في مصلحة الفريق، خاصة أن الثنائي يتمتعان بإمكانيات فنية كبيرة والمنافسة بينهم تصب في مصلحة الفارس الأبيض. 

تابع موقع تحيا مصر علي