عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الثلاثاء.. صلاح عبد الله في ضيافة برنامج صاحبة السعادة

صلاح عبد الله
صلاح عبد الله

يحل الفنان صلاح عبد الله يوم الثلاثاء المقبل ضيفًا على برنامج صاحبة السعادة، الذي تقدمه الإعلامية والفنانة إسعاد يونس، عبر شاشة تلفزيون قناة دي إم سي في تمام الساعة الحادية عشر مساءً.

تحيا مصر يرصد تفاصيل حلول صلاح عبد الله في ضيافة صاحبة السعادة

ومن المقرر أن يتحدث صلاح عبد الله في الحلقة عن تفاصيل مشواره الفني، وأنجح أعماله في السينما والدراما، بالإضافة إلى أن الحلقة ستشهد ظهور بناته، في أجواء مرحة وسعيدة.

تصريحات صلاح عبد الله عن فيلم البطة الصفرا

وسبق وأن تحدث الفنان صلاح عبد الله عن تفاصيل مشاركته في فيلم البطو الصفرا الذي تم طرحه دور العرض السينمائية.

وقال صلاح عبد الله في لقاء له على الصفحة الرسمية للشركة المنتجة للفيلم: توتا ابني وحبيبي ومن ساعة ما بدأ لفت نظري، اتجمعنا في كذا شغل، وكنت بحب كواليسه، أنا الكواليس بتهمني أوي، وبيني وبين غادة تاريخ من ساعة ما بدأت وعملنا حاجات كتير مع بعض، وبتجمعنا صداقة قوية، والعوامل دي مع فكرة الموضوع هما اللي حمسوني.

وتابع: فيه تركة في الشخصية هي اللي لفتت نظري، وعجبتني جدا، ودي هتبان في أحداث الفيلم، وشخصيتي في الفيلم عنده منطق وبيستفيد في شغلانته الغريبة.

واستكمل: وكواليس الفيلم رائعة، أنا مصورتش أيام كتير، أنا صورت تقريبا يومين بس يومين صعبين أوي، ومحستش بصعوبتهم، ومدام محستش بصعوبتهم تبقى الكواليس ممتازة.

صلاح عبدالله يدافع عن أحمد سعد

وعلى صعيد أخر، حرص الفنان صلاح عبدالله على الدفاع عن المطرب أحمد سعد وذلك بعد انقلاب السوشيال ميديا ونقابة المهن الموسيقية عليه بسبب واقعة حفل تونس، حيث نشب بينه وبين منظمة الحفل مشادات كلامية وتطاول صور بعدسات الصحافة التونسية.

وكتب صلاح عبدلله عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: شوفت الفيديو و"اسكتي انتي لوسمحتي"اللي فج،رت الموقف توضح حجم الخلاف مع متعهدة الحفل وعدم إلتزامها بالمتفق عليه وأن الحفل حدث فيه مالايصح من نظام وإنضباط وأمور أخرى والله أعلم ووضح في الفيديو تعمدها تشويه صورته وإثارة الأشقاء عليه وتحويل الخلاف إلى"إهانة المرأة"بطريقة غير منطقية وغير طبيعية ومع ذلك لامانع من رسالة للشعب الشقيق  مصحوبة بتوضيح دقيق كيف حدث هذا الموقف وللأمانة الفنان كان في غاية الإنضباط ولم يصدر منه لفظ واحد مسئ.

تابع موقع تحيا مصر علي