عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

طرح الإعلان الرسمي لمسلسل صوت وصورة بطولة حنان مطاوع| تفاصيل

حنان مطاوع
حنان مطاوع

طرحت شاشة تلفزيون قناة دي إم سي الإعلان الرسمي لمسلسل صوت وصورة، من خلال منشور عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

تحيا مصر يرصد تفاصيل طرح الإعلان الرسمي لمسلسل صوت وصورة

وظهرت حنان مطاوع في الإعلان الرسمي للمسلسل وهي تتعرض للظلم، وتسعى في استرداد حقها، بعد أن تعرضت لواقعة صعبة، ومن المقرر أن يعرض المسلسل قريبًا عبر شاشة تلفزيون قناة دي إم سي.

تفاصيل مسلسل صوت وصورة

وسبق وأن كشفت الفنانة المصرية حنان مطاوع عن تفاصيل مسلسلها الجديد الذي يحمل اسم صوت وصورة وذلك خلال لقائها ببرنامج "أحلى النجوم" من تقديم بوسي شلبي عبر قناة Ten.

وقالت حنان مطاوع: "مسلسل "صوت صورة" تأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج محمود عبد التواب وهنعرضه قريب فرحانه جدا بالمسلسل موضوع جديد وجريء جدا".

وأضافت: "المسلسل جديد والحدوتة ساخنة وفيها إثارة وتشويق، بناقش موضوع جديد عن الذكاء الاصطناعي، بنحاول نقدم حاجات جديدة ومختلفة عن المستقبل".

 ويقوم صدقي صخر بدور محامي أمام الفنانة حنان مطاوع ويتكون المسلسل من ٣٠ حلقة من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج  محمد عبد التواب «توبة» ومن إنتاج أروما استديوز للمنتج تامر مرتضى.

أخر أعمال حنان مطاوع

يذكر، أن أخر أعمال حنان مطاوع مشاركتها في مسلسل سره الباتع والذي طرح في سباق مسلسلات مرضان 2023 وشاركت به إلى جانب النجوم أحمد فهمي، ريم مصطفى، أحمد السعدني، حسين فهمي، نجلاء بدر، عمرو عبد الجليل، صلاح عبد الله، هالة صدقى، أحمد عبد العزيز أحمد وفيق، منه فضالي، أحمد عبد العزيز، محمود قابيل، عايدة رياض، خالد سرحان، مصطفى درويش، علاء حسني، ناهد رشدي، أيمن عزب، أيمن الشيوي، مفيد عاشور، مجدي فكري، محمد الصاوي، ميسرة، صبري عبد المنعم.

وقالت حنان مطاوع عن مشاركتها في العمل، قائلا: خالد يوسف كلمني مشكورا، فطبعا انبسط جدا، فقالي مسلسل لرمضان، قولتله المكالمة دي على راسي من فوق بس أنا بحضر لمسلسل 30 حلقة اسمه كفر العميان، ومش هعرف أدخل في حاجتين مع بعض، وقولتله سامحني، فقالي أنتي بكرا فين، قولتله في البيت، راح قالي بكرا الصبح أنتي وجوزك تعزموني على حاجة، قولتله حضرتك تنور، اعزمك على ايه قالي فول وطعمية.

تابع موقع تحيا مصر علي