عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رجال الحماية المدنية يكسرون سور مديرية أمن الإسماعيلية للسيطرة على الحريق.. والقوات المسلحة تدفع بسيارات إطفاء.. ومصادر طبية :15مصاب حتى الآن

حريق الاسماعيلية
حريق الاسماعيلية

يواصل رجال الحماية المدنية جهودهم لإخلاء العاقلين داخل مديرية أمن الإسماعيلية والتي نشب فيها حريق كبير صباح اليوم الاثنين، حيث قاموا بتكسير أسوار المديرية من أجل قدرة الاوناش على الدخول للمبنى والعمل على الإطفاء النيران بجانب إنقاذ العاقلين الذين كانوا متواجدين أثناء اندلاع الحريق.

تحيا مصر

يأتي ذلك في الوقت الذي حضر فيه موقع الحريق جميع القيادات التنفيذية والشعبية وأيضا عدد كبير من المواطنين للدعم والمساندة لرجال الشرطة فيما قالت مصادر طبية ان ١٥إصابة جراء الحريق حتى الآن وصلت المستشفيات.

رجال الحماية المدنية يكسرون سور مديرية أمن الإسماعيلية للسيطرة على الحريق

من ناحية أخرى دفعت القوات المسلحة بعدد من سيارات الإطفاء للمشاركة في عملية السيطرة على الحريق، فيما أعلنت مديرية الصحة بمحافظة الإسماعيلية حالة الطوارئ بكافة مستشفياتها جراء الحريق الكبير الذي نشب اليوم بمبنى مديرية الأمن وسط سقوط مصابين دون الاعلان عن أي وفيات حتى الآن.

القوات المسلحة تدفع بسيارات إطفاء للسيطرة على حريق الاسماعيلية 

 وأسفر الحريق عن انهيار كامل لواجهة مبنى المديرية، فيما يواصل رجال الحماية المدنية أعمال الإطفاء والسيطرة على الحريق. 
ونشب حريق فى مبنى مديرية أمن الإسماعيلية، وعلى الفور تحركت قوات الحماية المدنية للسيطرة على النيران.


مصادر طبية :15مصاب حتى الآن
 


من ناحيته قال النائب مصطفى بكري، عضو مجلس النواب ان حريق ضخم التهم مديرية أمن الاسماعيلية صباح اليوم ، وهناك عدد من المصابين حتي الآن. 
ولفت إلى أن قوات الدفاع المدني تحركت سريعا وأهالي الاسماعيلية توجهون للمساعدة والجهات المعنية تبحث الأسباب والسيد وزير الداخليه يتابع الحادث أولا بأول.
وقال أيضا "فرق طبية تتدفق إلي مديرية أمن الاسماعيلية لمتابعة المصابين من جراء هذا الحريق الذي لم تعرف أسبابه حتي الآن".

 

تابع موقع تحيا مصر علي