عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

دوري المحترفين.. مباريات الجولة الثانية ومنافسة خماسية على الصدارة

مباراة غزل المحلة
مباراة غزل المحلة وحرس الحدود

دوري المحترفين.. مباريات الجولة الثانية ومنافسة خماسية على الصدارة

تستكمل اليوم الأثنين مباريات الجولة الثانية لبطولة دوري القسم الثاني أ المحترفين وهناك العديد من المواجهات الهامة ويتنافس 20 فريقا على حصد بطاقات التأهل للدوري الممتاز.

بدأت مواجهات الجولة الثانية أمس الأثنين بتعادل غزل المحلة على ملعبه أمام حرس الحدود ووصل كل فريق للنقطة الرابعة، ويتواجد الفريق العسكري في المركز الأول بفارق الأهداف عن زعيم الفلاحين المتواجد في المركز الثاني.

مباريات الجولة الثانية

وتقام 4 مباريات اليوم الأثنين لحساب دوري المحترفين، وتنطلق جميع المواجهات في تمام الرابعة عصرا، وستكون المواجهة الأولى بين أسوان والنجوم أما المواجهة الثانية تجمع بين بترول أسيوط وبركسي، أما المباراة الثالثة تجمع بين مصر المقاصة ضد السكة الحديد.

ختام مباريات اليوم الأثنين ستكون بين مكادي ودكرنس، أما مواجهات يوم الثلاثاء ستكون البداية بين القناة وبتروجت والمواجهة الثانية بين المصرية للاتصالات وجمهورية شبين.

ثالث المواجهات يوم الثلاثاء تجمع بين أبو قير للأسمدة وطنطا ورابع المواجهات يلعب لافيينا أف سي ضد النصر للتعدين وآخر المواجهات مباراة راية ودكرنس.

لم تحقق 7 فرق حتى الأن أي نقاط في دوري الدحترفين، فيتواجد أسوان في المركز الأخير  بعد الخسارة أمام بتروجيت بثنائية نظيفة، وخسر النصر للتعدين أمام بترول أسيوط 1/3.

وخسر دكرنس في الجولة الأولى على ملعبه أمام المصرية للاتصالات 1/3 وفوز حرس الحدود على أبو قير للأسمدة بهدف نظيف، وخسر جمهورية شبين أمام غزل المحلة بهدف نظيف.

أما فريق راية فخسر أمام طنطا 1/0 وخسارة مصر المقاصة أمام وادي دجلة 1/2.

انتهت 3 مواجهات في الجولة الأولى بالتعادل كانت البداية بلقاء الافتتاح السلبي بين السكة الحديد ولافيينا أف سي، وبنفس النتيجة تعادل النجوم أمام مكادي.

أما آخر المواجهات فكانت تعادل بروكسي أمام القناة 2/2 وستكون المنافسة على الصعود هذا الموسم قوية للغاية وتسعى جميع الأندية أن تتواجد في الدوري الممتاز الموسم المقبل رغم صعوبة المجموعة، وتريد الأندية التي لم تحقق الفوز في الجولة الأولى أن تقوم بالتعويض لإنقاذ الموقف مبكرا.

تابع موقع تحيا مصر علي