عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الدوري الإسباني| حصاد الجولة الثامنة.. صدارة ريال مدريد وعكسية سيرجيو راموس وسقوط جيرونا للمرة الأولى

ريال مدريد
ريال مدريد

انتهت منافسات الجولة الثامنة لبطولة الدوري الإسباني مع وجود مباراة أخيرة بين لاس بالماس وسيلتا فيجو مساء اليوم وشهدت الجولة عودة ريال مدريد للصدارة من جديد بعد الانتصار على جيرونا مفاجأة الموسم حتى الأن على ملعبه بثلاثية نظيفة، وفوز برشلونة بشق الأنفس على إشبيلية بعكسية سيرجيو راموس، ويستمر أتلتيكو مدريد في الزحف نحو الصدارة.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

بدأت منافسات الجولة الثامنة يوم الجمعة الماضية بقمة الجولة بين برشلونة وإشبيلية وحقق البلوجرانا فوزا هاما بهدف نظيف، ووصل البلوجرانا للنقطة 20 في المركز الثاني وبفارق نقطة واحدة عن ريال مدريد المتصدر صاحب الـ 21 نقطة.

أما جيرونا فتلقى الهزمية الأولى له هذا الموسم أمام ريال مدريد وخسر على ملعبه بثلاثية نظيفة، بينما عاد أتلتيكو مدردي أمام قاديش بعدما تأخر بثنائية في بداية المباراة، وسجل ثلاثية بعد ذلك ليصل الفريق للنقطة 16 في المركز الرابع مع وجود مباراة مؤجلة.

شهدت مباراة ألميريا وغرناطة تسجيل المهاجم الكولومبي لويس سواريز هاتريك خلال 5 دقائق فقط بداية من الدقيقة 41 حتى 45 ولكن عاد غرناطة في الشوط الثاني وسجل 3 أهداف وتعرض سواريز للإصابة بعد ذلك.

وفي قمة آخرى فاز ريال سوسيداد على أتلتيك بلباو بثلاثية نظيفة، ليصل الفريق للنقطة 15 في المركز الخامس واستمر بلباو في المركز السادس برصيد 14 نقطة.

وصل جود بيلنجهام مهاجم ريال مدريد للهدف السادس هذا الموسم وفي صدارة الهدافين ويبتعد بفارق هدف واحد عن الثلاثي "موراتا، تاكيفوسا كوبو، وروبرت ليفاندوفسكي" أصحاب الأهداف الـ 5.

أرقام الجولة الثامنة

عدد الأهداف 27

بطاقات صفراء 44

كروت حمراء 3

أهداف عكسية 1 "سيرجيو راموس"

ركلات جزاء 2 "100%"

تابع موقع تحيا مصر علي