عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هتفضلي في مكان مميز وغالي عندي.. أول تعليق من محمد رشاد على انفصاله عن غادة فتحي

محمد رشاد وغادة فتحي
محمد رشاد وغادة فتحي

أعلن المطرب محمد رشاد انفصاله رسميا عن الدكتورة غادة فتحي، وذلك بعد انتشار أنباء انفصاله بشكل كبير على ساحة مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريحات محمد رشاد عن انفصاله عن غادة فتحي 

محمد رشاد: النصيب جمعنا في حياة بعض عشان اعرف انك بنت أصول  

القسمة والنصيب جمعتنا في حياة بعض لسبب إني أعرف إنسانة بنت أصول وناس طيبين ومحترمين وتبقي معايا في طريقي بتنصحني وتفكري في حاجات كتير فرقت في حياتي وشخصيتي".

منشور محمد رشاد

محمد رشاد: مكنتش اتمنى يحصل انفصال بس هتفضلي في مكانة غالية عندي

وتابع محمد رشاد: "مكنتش اتمني يحصل بينا انفصال ونكمل الطريق سوا بس ده مش معنا أننا نخسر بعض كأصدقاء بيخافوا على مصلحة بعض لأني مقبلتش إنسانة راقية وطيبة وبنت أصول وبيحب الناس زيك".

واختتم حديثه قائلا: "هتفضل في مكان مميز وغالية عندي" يابنت الأصول وبتمني من كل قلبي ربنا يكتبلك كل الخير والنجاح في كل خطوة".

انفصال محمد رشاد وغادة فتحي 

وكانت قد انتشرت أنباء تفيد بانفصال المطرب محمد رشاد عن خطيبته الدكتورة غادة فتحي، وذلك بعد عدد من الرسائل الرومانسية ووصلات الغزل بينهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

وبالدخول على حساب الثنائي عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، تبين أن الفنان محمد رشاد قد حذف جميع الصور التي جمعته بغادة فتحي، في حين أن غادة فتحي لازالت محتفظة بصورهم معا، ما يعني أنها لم تتخذ قرار الانفصال بعد. 

وكان من المقرر أن يُعقد حفل زفاف محمد رشاد وغادة فتحي في عام 2022 لكنه لم يحدث حتى الآن وكان يكتفي الثنائي بمغازلة بعضهم البعض على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، من خلال توجيه الرسائل الرومانسية لبعضهم.

مي حلمي: الناس مش بتتعلم من تجارب غيرها  

وخرجت مي حلمي وعلقت على هذا الانفصال وكتبت عبر خاصية ستوري بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: الراجل اللي يمد ايده على واحدة ست لا ثقة فيه ولا في حكيه.. الناس مش بتتعلم من تجارب غيرها.

تابع موقع تحيا مصر علي