عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الدفع بطائرتين وألسنة نيران تصل للطوابق مع حالات اختناق.. حريق مبنى مديرية أمن الإسماعيلية بالتفاصيل الكاملة

حريق مبنى مديرية
حريق مبنى مديرية أمن الإسماعلية

تفاصيل حريق مبنى مديرية أمن الإسماعيلية اليوم.. حالة من الرعب والخوف شهدها اهالى محافظة الإسماعيلية حيث أنتشرت النيران فى الساعات الأولى من صباح اليوم مما أدى إلى انهيار كامل لواجهة مبنى مديرية أمن الإسماعيلية وتفحم المبنى مع عدد من حالات الاختناق والمصابين حتى أشتعلت النيران داخل المبنى ودفعت وزارة الصحة بـ 50 سيارة إسعارف مع طائرتين.

تحيا مصر 

وتستعرض لكم "تحيا مصر" فى السطور القادمة التفاصيل الكاملة فى حريق مبنى مديرية أمن الإسماعيلية اليوم الإثنين وأسفر عنه عدد من المصابين.

حريق مبنى مديرية أمن الإسماعيلية

حيث نشب حريق مبنى مديرية أمن الإسماعيلية اليوم، وعلى الفور تحركت قوات الحماية المدنية للسيطرة على النيران داخل مبنى مديرية أمن الإسماعيلية ، ودفعت القوات المسلحة بطائرتين وسيارات إسعاف لموقع الحادث حسب قناة أكسترا نيوز.

الصحة: رفع حالة الاستعداد بمستشفيات الإسماعيلية 

كما أعلنت وزارة الصحة والسكان، رفع حالة الاستعداد في مستشفيات محافظة الإسماعيلية، لاستقبال أي مصابين جراء حادث الحريق الذي شب صباح اليوم الإثنين، في مديرية أمن الإسماعيلية.

وقال الدكتور حسام عبدالغفار المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، الدفع بـ50 سيارة إسعاف كاملة التجهيز إلى موقع الحريق فور تلقي بلاغات حدوث الحريق، مؤكدا توافر جميع أدوية الطوارئ وفصائل الدم في مستشفيات المحافظة.

وأشار «عبدالغفار» إلى أن سيارات الإسعاف قدمت خدماتها الإسعافية لـ 12 مصابا وانصرفوا من موقع الحادث، فيما تم نقل 26 حالة إلى المجمع الطبي بالإسماعيلية، منهم 24 حالة اختناق وحالتي حروق، مشيرا إلى خروج 7 مصابين بعد تلقي الخدمة وتحسن حالتهم الصحية، وجاري المتابعة. 

تفاصيل حالة المصابين في حادث حريق مبني مديرية أمن الإسماعيلية

كشفت وزارة الصحة عن تفاصيل حالة المصابين في حادث حريق مبني مديرية أمن الإسماعيلية اليوم، حيث قدمت سيارات الإسعاف خدماتها الإسعافية لـ12 مصابًا وانصرفوا من موقع الحادث، فيما تم نقل 26 حالة إلى المجمع الطبي بالإسماعيلية، منهم 24 حالة اختناق وحالتي حروق، كما تم خروج 7 مصابين بعد تلقي الخدمة وتحسن حالتهم الصحية.

وكانت قد نجحت قوات الحماية المدنية بمحافظة الإسماعيلية بالتعاون مع سيارات الإطفاء بالقوات المسلحة وسيارات الإطفاء بهيئة قناة السويس، من السيطرة علي حريق مبني مديرية أمن الإسماعيلية وبدأت عملية تبريد المبني.

رصد خسائر وتلفيات حريق مبنى مديرية الإسماعيلية اليوم 

حيث كشفت المصادر أنه جارى فتح التحقيق فى واقعة حريق مبنى مديرية الإسماعيلية اليوم مع رصد للخسائر والتليفات، مشيرا إلى أنه ليس هناك وفيات إلى الان ووزارة الصحة تتابع حالة المصابين داخل المستشفيات.

تابع موقع تحيا مصر علي