عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الزمالك ضد البنك الأهلي فى الدوري المصري

الزمالك
الزمالك

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة البنك الأهلى فى السابعة مساء السبت المقبل باستاد القاهرة الدولى فى الأسبوع الثالث من عمر الدورى المصرى الجديد 2023 - 2024.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة الزمالك ونظيره البنك الأهلي عبر قنوات أون تايم سبورتس.

ويسعي الفارس الأبيض فى تخطي فريق البنك الأهلي، وحصد الثلاث نقاط من أجل تعزيز مكانه فى جدول الدوري.

وقررت رابطة الأندية المصرية المحترفة لكرة القدم برئاسة أحمد دياب، توقيع عقوبة على عبدالله طارق مترجم الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للزمالك، وذلك على خلاف أحداث مباراة الفارس الأبيض أمام نظيره المقاولون العرب، والتي جمعت بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدوري.

عقوبة مترجم أوسوريو 

وتم تغريم مدافع أوسوريو 50 ألف جنية، مع إيقاف 4 مباريات، نظرًا لسلوكه غير الرياضي تجاه حكم مباراة الفريقين.

وكانت قد انتهت مباراة الزمالك والمقاولون العرب، بنتيجة التعادل الإيجابي 1\1، حيث كان قد تقدم الزمالك، ثم أدرك أحمد علاء، هدف التعادل لذئاب الجبل، في اللحظات الأخيرة من المباراة، التي شهدت إثارة من نوع خاص خلال الأمتار الأخيرة منها.

استقر الكولومبي خوان كارلو أوسوريو المدير الفني للفريق الأول بنادي الزمالك على قرار التراجع عن إيقاف اللاعب محمود علاء، والعودة إلى التدريبات الجماعية للفريق، خلال الفترة المقبلة.

وقد قرر المدير الفني أوسوريو بإيقاف المدافع محمود علاء لمدة أسبوعين، مع تغريمه 250 ألف جنيه والتدريب بشكل منفرد، وذلك بعد الأزمة الأخيرة التي نشبت بينهم، قبل مباراة الفارس الأبيض أمام بطل جيبوتي. 

تابع موقع تحيا مصر علي