عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على مواعيد مسلسل بالطو على dmc.. مفاجأة في الأحداث

مسلسل بالطو
مسلسل بالطو

يبحث الجمهور عن مواعيد مسلسل بالطو على dmc، وذلك بعد بدء عرضه منذ أيام على شاشات التليفزيون، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه المسلسل على منصة شاهد الالكترونية.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير مواعيد مسلسل بالطو على dmc

مواعيد مسلسل بالطو على dmc

ويأتي البحث عن مواعيد مسلسل بالطو على dmc بسبب الأحداث الشيقة والطريفة التي يعرضها المسلسل والذي يرصد معاناة خريجي كليات الطب مع أماكن تكليفهم والتي تكون بعيدة كل البعد عن المكان الذي يسكنون به.

وتأتي مواعيد عرض مسلسل بالطو على dmc في تمام الساعة في تمام الساعة الثامنة مساء ويعاد في تمام الساعة التاسعة من صباح اليوم التالي.

مواعيد مسلسل بالطو على dmc دراما 

بينما يعرض مسلسل بالطو على dmc دراما في تمام الساعة الحادية عشر مساء، ويعاد في عصر اليوم التالي على نفس القناة.

وأيضا يعرض المسلسل على قناة dmc  في الساعة 2 صباحًا وفي الساعة 1.30 ظهرًا وعلى قناة DMC دراما، من السبت إلى الأربعاء في الساعة 11 مساءً، وفي الساعة 5 مساءً.

مسلسل بالطو 

ويعد مسلسل بالطو من بطولة عصام عمر والذي تعد اولى بطولاته المطلقة بعد مشاركته في عدد من الأعمال الفنية الأخرى، وشارك بجانبه أيضا نخبة من النجوم الشباب وهم مي الجندي، ومحمد محمود، وعارفة عبدالرسول، ومحمود البزاوي، وسلافة غانم، ومحمود حافظ، ودنيا سامي، وسيناريو وحوار أحمد عاطف، وإخراج عمر المهندس.

قصة مسلسل بالطو 

ويعد المسلسل مأخوذ عن كتاب بالطو وفانلة وتاب، ورصد معاناة طبيب مع قرية طرشوخ الليف بمحافظة كفر الشيخ بعدما أتى تكليفه هناك، ليقابل أشياء لم يكن يتوقعها، خاصة أنه فتى يتحكم والده في كل تصرفاته لذا نشأ على عدم قدرته على اتخاذ القرارات أو التصرف في الأمور الصعبة.

وحقق العمل نجاحات كبيرة خلا فترة عرضه على منصة شاهد الالكترونية، حيث تصدر حديث مواقع التواصل الاجتماعي طوال فترة عرضه ودارت أحداثه في 10 حلقات فقط.

ويذكر أن، عصام عمر يحضر خلال الفترة الحالية لفيلم رحلة البحث عن منقذ السيد رامبو، والذي من المقرر عرضه قريبا في السينمات.

تابع موقع تحيا مصر علي