عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«حماة الوطن»: البلاد شهدت زخما تنمويا في عهد الرئيس السيسي لم تره منذ 50 عاما

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

أوضح الدكتور عمرو سليمان المتحدث الرسمي باسم حزب حماة الوطن، أن إعلان الحزب دعم وتأييد الرئيس عبدالفتاح السيسي للترشح في  الانتخابات الرئاسية الجديدة لم يكن من فراغ، نظرًا لتلك الإنجازات التي شهدناها على أرض الواقع وحدثت في مدة قصيرة وهي التسع سنوات الماضية، وأن ذلك القرار ليس عاطفيًا بل أنه نتيجة الزخم التنموي الذي لم تراه مصر على مدار خمسين عامًا من بعد حرب أكتوبر.

وأشار "عمرو سليمان" خلال مداخلة هاتفية بقناة إكسترا نيوز، إلى أن الدولة المصرية كانت في السابق شبه دولة و تأن من أمور كثيرة في السابق على سبيل المثال: الحروب وانهيار بنيتها التحتية وخدمات كثير لم تكن متاحة وأزمة إسكان وأيضا مصاعب اقتصادية، وأن كل هذه الأمور انتهت منذ تولي الرئيس عبدالفتاح السيسي لمنصب رئيس الجمهورية.

وأضاف أن الرئيس عبدالفتاح السيسي دائمًا ما يدعو إلى العمل، لقوله" العمل ثم العمل ثم العمل"، وأن مصر دولة محورية في منطقتها وفي العالم أجمع، وأن حماة الوطن كان دائما متابعًا للمشهد السياسي وللعمل التنموي، وللخطوات التي قام بها الرئيس عبدالفتاح السيسي.

 عمرو سليمان: الرئيس السيسي يسعى الى بناء وعي الإنسان

وتابع "سليمان" أن الرئيس يسعى إلى بناء وعي الإنسان في كافة القطاعات المختلفة، وانه دائمًا ما يضع في عقله بناء كل أطقم الدولة، فلا نرى تعليمًا بلا معلم، وليس المقصود ببناء الإنسان هو المأكل أو المشرب وإنما بناء وعي، لكي يعلم المواطن أن هناك دولة تقوم على أساس جديد.

وأردف: هناك توجيهات رئاسية لحزب حماة الوطن بشكل دائم للتحدث مع المواطنين عن كيفية بناء الإنسان للنهوض بالدولة المصرية، وأنه خلال فعاليات مؤتمر "حكاية وطن" قام رئيس الوزراء بالإجابة على أسئلة عديدة كانت تثار في المجتمع المصري عن بناء العاصمة الإدارية وما هو المستفاد منها.

“سليمان”: بناء الإنسان هو بناء شخصية الدولة المصرية

واختتم أن بناء الإنسان هو بناء شخصية الدولة المصرية، لأننا نريد دولة قوية قادرة على تجاوز جميع الصعوبات والأزمات، وأننا سنستمر في بناء بلادنا لأخر قطرة دم في اجسادنا.

تابع موقع تحيا مصر علي