عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

راغب علامة عن حريق الإسماعيلية: خبر حزين ومشهد مؤلم

راغب علامة
راغب علامة

حرص المطرب راغب علامة على دعم المتضررين من حادث الإسماعيلية والذي نشب في الساعات القليلة الماضية ونتج عنه العديد من الضحايا والمصابين وتدمير المبنى بالكامل.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير رسالة راغب علامة للمتضررين من حريق الاسماعيلية 

راغب علامة يدعم المتضررين من حريق الاسماعيلية 

وكتب راغب علامة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر: يا رب احفظ سكان الاسماعيلية.. الخبر حزين و المشهد مؤلم. نسأل الله السلامة و الأمان للجميع و نتمنى الشفاء العاجل للمصابين!

منشور راغب علامة 

حريق الاسماعيلية

وكان قد نسي حريق هائل في مبنى مديرية أمن الإسماعيلية وتفحم المبنى مع عدد من حالات الاختناق والمصابين حتى أشتعلت النيران داخل المبنى ودفعت وزارة الصحة بـ 50 سيارة إسعارف مع طائرتين.

وتم نقل 12 مصابا إلى المستشفيات، فيما تم نقل 26 حالة إلى المجمع الطبي بالإسماعيلية، منهم 24 حالة اختناق وحالتي حروق، مشيرا إلى خروج 7 مصابين بعد تلقي الخدمة وتحسن حالتهم الصحية، وجاري المتابعة.

راغب علامة في إكس فاكتور

وكان قد نشر راغب علامة عبر حسابه الشخصي بموقه ىتبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام برومو برنامج إكس فاكتور وهو يغني أغنية نسيني الدنيا في برج العرب، وعلق على الفيديو قائلًا: "إكس فاكتور يعود من جديد، قريبًا على تلفزيون دبي".

ومن المقرر أن تضم لجنة التحكيم في هذا الموسم لعام 2023 كل من راغب علامة، أنغام، وعبد الله رويشد.

آخر أعمال راغب علامة

يذكر، أنه طرح راغب علامة مؤخرًا أجدد أعماله الغنائية بعنوان يلا وهي من كلمات عماد الأبياري وألحان محمود الخيامي وتوزيع طارق عبد الجابر، وتم عمل الأغنية في لبنان ومصر، وقدد حققت أعلى نسب مشاهدة، وتم تقديمها في شكل فيديو كليب من إخراج جاد شويري بفكرة جديدة وعصرية.

وطرح قبلها أغنية في كاير حلوين وهي من كلمات عصام شعبان، ألحان عبده سليم، توزيع حمدى مهيرى، وتم تقديمها على هيئة الفيديو كليب في اليونان، وهى إنتاج بين شركة مزيكا.

تابع موقع تحيا مصر علي