عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شقيقة أحمد سامي العدل: هاتوحشنا ياروحي وحياتنا صعبة من بعدك

رشا سامي العدل وأشقائها
رشا سامي العدل وأشقائها

حرصت رشا سامي العدل، شقيقة المخرج الراحل أحمد سامي العدل على توجيه رسالة لشقيقها الراحل، وذلك من خلال حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير رسالة رشا سامي العدل لشقيقها الراحل 

رشا سامي العدل لشقيقها: مش عارفين نستوعب فراقك وصعب نستوعبه

وكتبت رشا سامي العدل عبر حسابها بموقع فيسبوك: هاتوحشنا يا روحي انا و خالد حياتنا صعبة من بعدك... بابا الله يرحمه و انت دلوقتي كسرة جامدة قوي لينا ضربتين يقطموا اي حد .. لسة مش مستوعبين و صعب نستوعب بس ماتغلاش علي اللي خلقك.

منشور رشا سامي العدل 

واختتمت حديثها بالدعاء له، فقالت: الله يرحمك و يغفر لك و يدخلك الفردوس الأعلى من غير حساب ولا سابق عذاب اللهم ثبته عند السؤال و اكرم نزله و نور قبره انك انت الغفور الرحيم اللهم آمين.

اسراء العدل عن أحمد سامي العدل: مفيش اتنين اختلفوا على جمال قلبك 

وسبق وكتبت اسراء العدل على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: هتوحشنا يا حبيبي، يا أطيب وأحن واحد بعد ابوك، ياللي مافيش اتنين اختلفوا عليك وعلى جمال قلبك.

وتابعت حديثها بالدعاء له، فقالت: يا رب ارحمه واغفرله وثبته عند السؤال وآنس وحشته وارحم غربته وادخله الجنة من غير حساب ولا سابقة عذاب مع النبيين والصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيق.

وفاة نجل سامي العدل

ورحل نجل سامي العدل عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح يوم السبت الموافق 30 من شهر سبتمبر الجاري وذلك في عمر الشباب بشكل مفاجيء، لكنه كان يعاني من إحدى الأمراض قبل أيام من وفاته.

وجاء نبأ الوفاة عبر حساب شقيقته الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، حيث كتبت: "إنا لله وإنا إليه راجعون، توفي إلى رحمة الله المغفور له بإذن الله أخويا وروحي أحمد سامي العدل، برجاء الدعاء له، اللهم اغفر له وارحمه وأدخله الفردوس الأعلى بغير حساب ولا سابقة عذاب واجعل قبره روضة من رياض الجنة"، ومن ثم انهالت التعليقات من متابعيها داعين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته.

تابع موقع تحيا مصر علي