عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حزب الجيل:«ندعو الرئيس السيسي لترشح في الانتخابات الرئاسية لاستكمال مسيرة بناء الجمهورية الجديدة»

ناجي الشهابي
ناجي الشهابي

أوضح ناجي الشهابي رئيس حزب الجيل الديمقراطي، أسباب دعم الحزب للرئيس عبدالفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية القادمة، وأن هذا الدعم نتيجة الإنجازات العملاقة في مختلف الميادين التي قامت خلال السنوات الماضية منذ توليه زمام الأمور للدولة المصرية، على سبيل المثال: القضاء على الإرهاب الأسود، وضع خطة تنموية لرؤية 2030، تغيير البنية التحتية الأساسية، مجال الطرق والأنفاق، مجال التعليم، الصحة، والتضامن الإجتماعي، تنمية وتعمير قطاع سيناء، وغيرها من المشروعات التي أحدث لمصر نقله على أعلى مستوى على الرغم من قلة الإمكانيات.

وأضاف "الشهابي"، في مداخلة عبر فضائية “اكسترا نيوز”،  أن الرئيس السيسى حقق حلم المصريين كما أن الدولة مدعوة من الشرق والغرب، الى الإنضمام لمجموعة بريكس، والى قمة العشرين والتي أصبحت مصر عضوًا أساسيًا على الساحة الدولية، من أجل الإنتهاء من سيطرة قطب واحد على العالم ويصبح عالم متعدد الأقطاب.

"الشهابي":  الرئيس السيسى حقق حلم المصريين

 وتابع: الرؤية العميقة لدور مصر الإقليمي والإفريقي والقاري والدولي، لا بد أن يستمر صاحبها في قيادة الدوله المصرية، من أجل أن تكون مصر دولة متكاملة وواحده من دول الحرية والسلام والأمان في العالم أجمع. 

واختتم تصريحاته، قائلا: ندعو الرئيس عبدالفتاح السيسي لترشح للإنتخابات الرئاسية المقبلة لإكمال مسيرة بناء الجمهورية الجديدة. 

تابع موقع تحيا مصر علي