عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مدحت عبد الهادي: توقعت سيناريو مباراة أرتا سولار بسبب الضغط على اللاعبين

مدحت عبد الهادي
مدحت عبد الهادي

أكد مدحت عبد الهادي، مدرب نادي الزمالك، إنه توقع سيناريو مباراة أرتا سولار قبل اللقاء، مشيرا إلى أن اللاعبين كانوا تحت ضغط كبير من الجماهير والاعلام.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وقال مدحت في تصريحات عبر برنامج كورة في ال90 والذي يقدمه الإعلامي إبراهيم عبد الجواد على راديو 9090: جماهير الزمالك قدمت مثال للوفاء والتشجيع طوال مباراة أرتا سولار، وهم الداعم الأول للاعبين والفريق دائما.

وتابع: تعودنا دائما على الهجوم من سنوات، لأننا داخل نادي كبير يلعب على كل البطولات، وأن علينا جعل الجميع يدعمنا بمستوانا داخل الملعب والنتائج.

موعد عودة الزمالك للتدريبات 

ومن المقرر أن يعود الفريق للتدريبات الجماعية، بداية من بعد غد الثلاثاء الموافق 3 من أكتوبر الجاري، استعدادًا لمواجهة فريق البنك الأهلي في الدوري.

فالزمالك سيلاقي فريق البنك، في تمام السابعة مساء السبت المقبل الموافق 7 من أكتوبر الجاري، على استاد القاهرة الدولي، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي. 

موعد مباراة الزمالك القادمة 

الزمالك الذي يبحث الجمهور عن موعد مباراته القادمة، كان قد نجا بصعوبة من كمين فريق أرتا سولار بالكونفدرالية، من خلال الفوز برباعية مقابل هدف وحيد د، خلال المواجهة التي جمعت بينهما ضمن منافسات إياب دور الـ٣٢ من بطولة الكونفدرالية الإفريقية. 

وبعد انتهاء الزمالك من موقعته أمام الفريق الجيبوتي، بات ينتظره عدد من المباريات في مسابقة الدوري المصري، والتي استهلها بالوقوع في فخي التعادل الإيجابي أمام فريقي بيراميدز والمقاولون العرب.

بعد خوض الزمالك لقاء الإياب أمام الفريق الجيبوتي، ستكون موعد أول مباراة له في الدوري أمام فريق البنك الأهلي، وتجمع بينهما في الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري.

_ الزمالك سيلاقي البنك الأهلي مساء يوم السبت الموافق 7 من أكتوبر، وبعدها يتواجه أمام سموحة مساء يوم 21 من أكتوبر المقبل

_بعد ذلك سيتواجه الزمالك أمام إنبي: مساء يوم 27 من أكتوبر مساء وأمام زد يوم 3 نوفمبر المقبل.

تابع موقع تحيا مصر علي